احتفلت مدرسة السلام المشتركة ( دنون، المزرعة، عرب العرامشة) بتخريج فوجها الرابع عشر لطلاب الثواني عشر الذين بلغ عددهم 131 طالبا وطالبة تقسموا على اربع صفوف ، المربي محمد اصلان ، المربي زاهر علي ، المربية ميرفت مباركي ، المربية هالة حمود. 
أقيم الاحتفال في قاعة كيبوتس الكابري وبحضور المئات من الطلاب وطاقم المدرسة ، أهالي الطلاب وعدد من الشخصيات الرسمية والشعبية والدينية .
وقد بدأ الحفل بتسليم الشعلة من إحدى طالبات الثواني عشر لأحد طلاب الحوادي عشر للتعبير عن الاستمرارية في العلم والعطاء. بعدها تم إلقاء كلمات تهنئة وتقدير للطلاب وللمدرسة من مديرة المدرسة السيدة سماهر زينة التي أكدت على استمرار مسيرة التعليم والعطاء في هذه المدرسة المتواضعة.
وحضر رئيس مجلس المزرعة المحلي الحاج قاسم عوض الذي اثنى بدوره على مسيرة التعليم ، وأكد ان مدرسة السلام لها الفضل الأكبر في تخريج أجيال صاعدة وان الحفل القادم سيكون في قاعة سيتم بنائها في المزرعه ، وأيضا مندوب رئيس اللجنة المحلية في دنون يوسف ميعاري ، مفتش المدرسة د. عمر حجوج ، وعمل على تنظيم الحفل مركّز الفعاليات الاجتماعية الاستاذ زاهر علي والأستاذ يعقوب غضبان ، والأستاذ سامح عباس ، اكرم داود مدير قسم المعارف المزرعة.
تخلل الحفل عدة فقرات فنية غنائية جميلة للفنانة الكلثومية الفلسطينية لبنى سلامة ، بالإضافة الى عدة فقرات فنية منها فقرة عزف على الكمان للطالب انيل صالح وفي النهاية تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات بجوٍ رائعٍ ومميّز على أنغام الموسيقى من مربي ومربيات الصفوف ، فودّع كل زميل زملاءه ومدرسته بكلمةٍ ممزوجة بالأمل للمستقبل والفرح بهذه المناسبة وبعض من الحزن على فراق زملائه

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]