بعد موسم صعب لفريق مكابي كفر كنا ومع كادر ضيق نجح المدرب القدير فتح عباس في قيادة الاخضر الكناوي نحو بر الامان وضمان بقائه ضمن مستوى فرق الدرجة الاولى ، رغم انه تنافس مع فرق اخرى ميزانياتها تضاهي ميزانية فريق مكابي كفر كنا باضعاف اضعاف ، على هذا الانجاز يستحق المدرب الكناوي فتح عباس كل التقدير ، ولولا وجوده في الفريق الكناوي لكان احتمال بقاء مكابي كفر كنا ضمن مستوى فرق الدرجة الاولى ضعيفا جدا .

من جهتها تقدر ادارة مكابي كفر كنا عمل المدرب وعليه سوف يستمر فتح عباس بقيادة الاخضر الكناوي في الموسم القادم ايضا .

الانظار تتجه نحو توسيع كادر الادارة 

"هنالك تفاهم بيني وبين الادارة الكناوية على مواصلة المشوار ايضا في الموسم المقبل " هذا ما صرح به المدرب فتح عباس لموقع بكرا حين اضاف :" حتى الان لا يوجد بعد هدوء اداري ، اذ الانظار تتجه الان نحو توسيع كادر ادارة الفريق استعدادا للموسم القادم لذلك لم نبدأ بعد بتحضيراتنا بالنسبة للموسم القادم" .

سنعزز صفوف الفريق بمهاجمين ولاعب خط وسط

ويضيف فتح عباس :" استطيع القول بان 60% من كادر الفريق من الموسم السابق باق في الفريق ،سوف نقوم بتعزيز صفوف الفريق بمهاجمين ولاعب خط وسط ، ولكن هذا كله متعلق بميزانية الفريق للموسم المقبل التي لم تتضح بعد ،وحسب حجم الميزانية سوف تتضح نية وهدف الفريق بالنسبة للموسم المقبل ، هل سينافس على القمة ؟ام سيكون هدفنا هو ضمان البقاء المبكر؟ .ولكن سوف اسعى الى توسيع الكادر للموسم المقبل حتى لا نقع في اخطاء الموسم الماضي حين لعبنا ما يقارب الخمسة اشهر الاخيرة في الموسم بدون اي مهاجم".

واختتم فتح عباس حديثه قائلا :" مكابي كفر كنا فريق عريق وله جمهوره الكبير لذلك سنعمل بقدر استطاعتنا على انجاح هذا الفريق في الموسم المقبل بامل ان نباشر بتحضيرات الفريق في اسرع وقت ممكن "

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]