إحتفلت المدرسة الثانوية طوماشين للعلوم في قلنسوة قبل قليل في تخريج الفوج الثاني من طلابها والذي يبلغ عددهم حوالي 110 خريجا وخريجة في ساحة المدرسة.

وقد إستهل الاحتفال الطالب نسيم تلاوي بقراءة ايات من الذكر الحكيم، لترحب بعده عريفة الحفل هيفاء مجادلة بالحضور وتستقبل الخريجين والخريجات على انغام الموسيقى، ويتم تسليم العلم من الخريج واثق قشقوش للطلاب نهاد نصرة ولما فروجة عن طلاب صفوف الحادي عشر.

وتخلل الحفل عدة كلمات: لمديرة المدرسة المربية روضة ناطور، عبد الكريم جمل القائم باعمال رئيس البلدية، عصام جبارة مفتش المدرسة، شموليك طوماشين مدير عام شبكة طوماشين التي تدير المدرسة، رفعت خديجة رئيس لجنة اولياء امور الطلاب علما ان كلمة الخريجين والخريجات القتها بالنيابة عنهم الخريجة اسلام ناطور.

وكان بالحفل ايضا عدة فقرات فنية اولها كان للوران خديجة التي عزفت على الاورج، عزف من فرقة موسيقية، عزف على العود من جبر مرعي وايضا فقرة ادبية قدمتها تغريد قشقوش.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المساهمين من الطلاب الجامعيين للمدرسة وهم جمعية اصدقاء المدرسة وجمعية إقرأ الذين مرروا للطلاب محاضرات وتوجيهات وورشات عمل.

وفي النهاية تم توزيع الشهادات على الخريجين باجواء مميزة وفرح كبير من اهاليهم وجميع الضيوف الذين قاموا بالتصفيق للخريجين بهذه المناسبة السعيدة متمنين لهم دوام التقدم والنجاح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]