بحفل بهيج وعُرس مهيب زفّت مدرسة الهدى الأهلية في الرملة، مساء الخميس 2013/06/20 فوجها الثاني من خريجي الصف الثاني عشر، حيث ضم لفيفا من أهالي الطلاب وطاقم الهيئة التدريسية، وجمع من الأهل والضيوف والأحبة ؛ كما وحضر السيد عوفر تودر مدير عام بلدية الرملة والسيدة الونا كلايمن مديرة مدارس الرملة.
افتتح الحفل الأستاذ غازي عيسى الذي بدوره رحب بالحضور الكرام، ودعا الجميع لاستقبال فوج الخريجين الثاني. ومن ثم قام بتسليم زمام العرافة للطالبتين تسنيم أبو غانم وتقوى موسى. ومن ثم قام الطالب يوسف شمروخ بقراءة آيات من الذكر الحكيم، تلاها على مسامع الجمهور، حيث تجلت ساحات المدرسة بهالة من خشوع أحلّت السكينة في قلوب الحضور.
مدير مدرسة الهدى الأهلية الأستاذ وليد طه كان أول المتكلمين حيث أكد من خلال كلمته على تميز مدرسة الهدى بين مدارس الرملة، من حيث الالتزام وغرس الأخلاق الحميدة في نفوس الطلاب، كما وأكد على أن مدرسة الهدى في هذا العام قد فتحت أبوابها أمام كل الأطر حيث تفاعلت مع مدارس أخرى في مشاريع عدة، كما وبشر الحضور بالنتائج المشرفة التي حققها طلاب مدرسة الهدى في امتحانات البحروت التي كانت في شتاء 2013.
رئيس جمعية الهدى، الشيخ يوسف القرم، من خلال كلمته قام بالترحيب بالضيوف، وتقدم بجزيل الشكر لطاقم الهيئة التدريسية وعلى رأسهم مدير المدرسة ، كما وتوجه إلى الأهل الكرام بان يأخذوا دورهم الفعال في تنشيط وتفعيل لجان أولياء أمور الطلاب، في مدارس المدينة عامة وفي مدرسة الهدى خاصة، من خلال التواصل الدائم مع إدارة المدرسة والهيئة التدريسية.
وقد اختتم الشيخ يوسف القرم كلمته بدعوة كل من الشيخ مهدي أبو لبن والشيخ صفوت فريج والأستاذ وليد طه والأستاذ علي الدنف وأعضاء جمعية الهدى وعلى رأسهم مدير الجمعية السيد إبراهيم أبو لبن، ليقوموا بتكريم الأستاذ إياد عامر ابن مدينة كفر قاسم الذي شغل منصب مدير المدرسة لستة أعوام مضت، وقد شكر الأستاذ إياد الجميع على هذا التكريم الذي اعتبر بمثابة وسام شرف يحصل عليه من الأهل في الرملة بشكل عام ومن الإخوة في جمعية الهدى على وجه الخصوص.
الطالب إسماعيل زبارقه رئيس مجلس الطلاب في مدرسة الهدى تحدث عن اللحظات السعيدة التي قضاها الطلاب معا في ساحات مدرسة الهدى وكم سيشتاقون إليها، كما وشكر راعي الكيان الأستاذ وليد طه وطاقم الهيئة التدرسية على كريم صبرهم وعظيم مثابرتهم.
هذا وقد تخلل الحفل فقرات فنية عديدة منها المسرحيات والدبكة الشعبية والشعر، حيث كانت المسرحية الأولى تحت عنوان اللغة العربية ومكانتها التي أشرفت عليها المعلمة أمينة القرم وقام بتمثيلها طلاب الصف التاسع والعاشر من مدرسة الهدى، والمسرحية الثانية كانت بروح فكاهية قام بتمثيلها الطالب احمد والطالب وائل حيث ادخلوا الفرح والسرور إلى قلوب الحضور. وقد قدم الطالب محمد أبو صعلوك الطالبة هديل الزرو قصيدة شعرية تحت عنوان بر الوالدين، كما وقدم ثلاثة من الخريجين قصيدة تجمع أسماء كل الخريجين من تأليف الطالب ماجد أبو غانم. بالإضافة للطالبة بيسان رجب التي تحدثت عن الخريجين والطاقم بالغة الانجليزية.
في الختام اعتلى المنصة الأستاذ وليد طه، والأستاذ علي الدنف، والمعلمة دنيا عرار مربية الصف الثاني عشر، والشيخ يوسف القرم ، والسيدة سمر أبو عيادة سكرتيرة المدرسة لتسليم الشهادات على الخريجين.
بقي أن نذكر أن مدرسة الهدى ومديرها تتقدم بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم وقدم في إنجاح هذا الحفل المبارك ، وعلى رأسهم المعلمة علا مصاروه والمعلمة رباب الوحواح والأستاذ غازي عيسى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]