قامت مدرسة ابن رشد بتخريج فوجها الثالث من صفوف السوادس والذي تضمّن 53 طالبا وطالبة، وسط حضور غفير من الضيوف والأهل. افتتح الحفل بعزف وغناء للفنان وسام حطيني، الذي ابدع في صوته وغنائه للفنان محمد عبد الوهاب.
وجاءت كلمة مديرة المدرسة المربية ايناس رباح فخورة بما تنجزه المدرسة بتعاون وتناغم الطواقم والاهل والطلاب وشرحت الرؤيا المستقبلية والاساليب التي من خلالها نحقق الاهداف ونسطر تاريخا مشرفا لمستقبل افضل وغني.
وتقدم عمر واكد نصار رئيس المجلس المحلي بكلمة مختصرة اشاد فيها على التطور الحاصل في المدرسة والتالق لمدرسة ابن رشد بكافة المجالات، وكذلك قدّم للحضور وجهة نظر المجلس المحلي وسلم الاولويات الذي يعتليه التعليم والتربية للقيم والذي يصرف فيه ميزانيات جبارة تفوق نصف ميزانية المجلس السنوية.
ثم جاءت كلمة لمندوبة لجنة الاولياء حماسية ورائعة وكلمة رئيسة مجلس الطلاب حيث تخلل الحفل فقرات فنية لجوقة المدرسة وفرق الدبكة المدرسية
وفي النهاية تم توزيع شهادات التفوق لطلاب السادس وشهادات الانهاء في حفل مع الاهل والاغاني الرائعة وايضا وزعت شهادات الشكر والعرفان لمنتدى اصدقاء المدرسة من الناس التي واكبت المدرسة طول السنة ودعمتها بشتى الوسائل. واخيرا شكرت مديرة المدرسة طواقم العمل المدرسية وكل من ساهم بانجاح هذا اليوم البهيج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]