احتفلت مدرسة طرعان الثانوية التكنولوجية، التابعة للكلية القطرية سخنين، بتخريج فوجها الأول، حيث جرى الاحتفال المميز، في قاعة أبو ماهير في الناصرة، بحضور جماهيري واسع، وبرز من بين الحضور رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر، ومدير عام المجلس والقائم بأعمال مدير قسم المعارف، ربحي دحلة، ورئيس الكلية القطرية سخنين أحمد بدارنة (ابو نزيه) ومدير شبكة مدارس كلية سخنين عمر بدارنة، ومفتش المدرسة، السيد حسان حوايطة، بالإضافة إلى مديري مدارس من القرية وشخصيات عامة وجماهيرية، وأهالي الخريجين.
شمل برنامج الحفل الغني فقرات منوعة منها الفنية الملتزمة كالغناء والدبكة التراثية، وقام بالمشاركة في قسم منها الطلاب أنفسهم، وهي بتنظيم من المركز الجماهيري في طرعان، وتولت عرافة الاحتفال معلمة اللغة العربية في المدرسة ريتا عدوي.
كذلك شمل الاحتفال كلمات ترحيب بالحضور وتهنئة للخريجين، واستهل مدير المدرسة المربي علي زكي عدوي الحديث مرحبا بالحضور، كما قدم التهاني للخريجين وذويهم، وتمنى لهم النجاح في مشوارهم المهني والتعليمي، وكذلك شكر الهيئة التدريسية على العطاء اللا محدود الذي بذلوه خلال السنة الدراسية، وأشاد بالعمل والتعاون مع كل من القطرية والمجلس المحلي في طرعان. وشدد على تعزيز العلاقة والتعاون بين أولياء الأمور والمدرسة لما فيه مصلحة الطلاب الأعزاء.
تلاه في الحديث، رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر وهنأ الخريجين وتحدث عن اهتمام المجلس المحلي بالتربية والتعليم والمدارس كذلك تطرق إلى المشاريع الأخرى التي نفذها. ثم تحدث مدير عام المجلس المحلي والقائم بأعمال مدير قسم المعارف، ربحي دحلة، وقدم التهاني للخريجين وذويهم.
رئيس كلية سخنين، أحمد بدارنة، قدم التهاني في بداية كلمته، وتطرق إلى الجهود التي تبذلها الكلية من أجل رفع مستوى التعليم بشكل عام. وكانت هنالك كلمة باسم أولياء أمور الطلاب، ألقتها السيدة عرين سعد، وشكرت المدرسة إدارة وهيئة تدريسية على جهودهم. أما ممثلة الخريجين، الطالبة الخريجة مجدولين عواد فكانت لها الكلمة الأخيرة خلال الاحتفال وشكرت المدرسة على دورها في الاهتمام بالطلاب وصقل وتعزيز شخصية الطلاب وتمنت النجاح للجميع.
وتم عرض فيلم عن المدرسة وتخصصاتها، وشمل لقطات للطلاب خلال التعليم ومن النشاطات المختلفة التي قاموا بها خلال سنوات تعلمهم، هذا وحظي الاحتفال برضى الجمهور الذي أعرب عن شكره وامتنانه لادارة المدرسة ولكل القائمين على الحفل. وفي النهاية جرى تكريم عدد من الشخصيات وتوزيع الشهادات على الخريجين.  تصوير: فياض صفوري



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]