احتفلت مدرسة الرازي يوم الخميس من هذا الاسبوع بتخريج الفوج السادس عشر من طلابها (السوادس) وذلك في احتفال حضره الطلاب وطاقم المعلمين والمعلمات , ادارة المدرسة ولجنة اولياء امور المدرسية . 

وقد القى مدير المدرسة, الاستاذ محمود زعبي , كلمة رحب فيها بالحضور ثم اثنى على عمل المعلمين وتعاون الاهل معهم في سبيل تقدم الطلاب . ثم تحدث عن تحصيلات الطلاب لهذه الدفعة من الخريجين حيث كانت تحصيلاتهم مميزة ومصدر فخر واعتزاز للمدرسة ثم اعطاهم النصائح التي ستنفعهم في مشوارهم الطويل في الحياة .

اما رئيس لجنة اولياء الامور السيد مصطفى بشناق وفي كلمته شكر المدرسة وطاقم المعلمين والمعلمات والعاملين فيها على مجهوداتهم والعمل الدؤوب المتواصل في سبيل تخريج طلاب واعين ومتميزون في كل الميادين .

وعن المدرسة قامت المعلمة سهيلة مراد بألقاء كلمة عن المدرسة اعربت عن تمنياتها للطلاب المتخرجين في مواصلة المشوار كما عودونا بكثير من النشاط والحرص على مصلحة المدرسة واهتمامهم برفع اسم المدرسة عاليا من خلال انجازاتهم وتحصيلاتهم. اما الكلمة الاخيرة فقد القتها الطالبة نور قدح من السادس أ –رئيسة مجلس الطلاب عن الخريجين حيث شكرت المدرسة وطواقمها فردا فردا على ما اعطوهم اياه على مدار السنوات الستة وهو مشوارهم في المدرسة ووعدت باسم كل الطلاب ان يواصلوا المشوار في تمثيل المدرسة احسن تمثيل في كل المراحل المقبلة .

في نهاية الاحتفال قام الطاقم بتسليم الطلاب شهادات التخرج وهدية مقدمة من المدرسة بهذه المناسبة . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]