احتفلت اليوم السبت حضانة بيت المحبة في جديدة المكر بإدارة المعلمة ،ميرنا ياور بتخريج الفوج السادس ، حيث شاركت في الحفل الأمهات وأطفالهن.

تخلل الاحتفال كلمة لمديرة الحضانة ميرنا ياور التي قالت بكلمتها :" اهلاً وسهلاً فيكوا بالحفلة السعيدة في احلى وأعظم يوم بالسنة الكريمة ، اليوم الي راح بتخرج فيو اطفال ربيوا في حضانتا ساعات وأيام وشهور مش اقلال .... مشاعرنا حلوة انوا اطفالنا كبروا بس احاسيسنا مش كثير حلوة لأنهم راح يفترقوا ...... وتوجهت مديرة الحضانة ميرنا ياور بجزيل الشكر للإدارة حضانة بيت المحبة السيد سمير ايوب شحادة على عطائه ودعمه لتطوير ودعم الحضانة وتطورها كما وشكرت الأطفال وطاقم الحضانة بالفعاليات والنشاطات التي أقيمت ".

وشمل الحفل عدة فعاليات لأطفال حضانة بيت المحبة منها عرض محوسب لإعمال الاطفال ، وشاركت بالحفل الفنانة سحر طنوس التي رسمت الفرحة على وجوه الأطفال والأمهات من خلال الفعاليات والألعاب الشيقة التي قدمتها .

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا عبارة عن صور شخصية لكل خريج وخريجة بفعالياتهم المتنوعة على مدار السنة وتم تقديم التضييفات .

وفي حديث لمراسلنا مع المعلمة ميرنا ياور ، قالت :" اولأ اشكر الأهالي وذلك لدعمهم ومساعدتهم لإنجاح هذا اليوم وانا سعيدة جداً بهذا الاحتفال الذي نخرج فيه الفوج السادس من حضانة بيت المحبة وكل عام وجميع الأطفال بألف خير".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]