بعد ان لعب محمود عباس قبل موسم واحد في هبوعيل تل ابيب وتمت اعارته في الموسم الفائت الى صفوف فريق اتحاد ابناء سخنين ،عاد اللاعب هذا الموسم الى فريق الام هبوعيل تل ابيب المالك لبطاقته لمدة اربعة مواسم ، ولكن قرر مدرب فريق هبوعيل تل ابيب ران بن شمعون بانه لا يريد محمود عباس في الفريق التلابيبي وعليه تم اعلام اللاعب بانه لاعب حُر وبإمكانه البحث عن فريق لكي يلعب في صفوفه في الموسم الوشيك .

عدم تأقلمه في الاتحاد السخنيني وعروض من الدرجة العليا 

هذا وكان محمود عباس قد لعب في فريق الاخوة عرابة ، ثم انتقل الى فريق هبوعيل اشكلون هناك تالق ليكون محط انظار فريق هبوعيل تل ابيب الذي تعاقد مع اللاعب لمدة اربعة مواسم ولكنه لم يتأقلم جيدا في الموسم المنصرم في فريق اتحاد ابناء سخنين.
ويعمل وكيل اللاعب شاحر جرينبرغ على ايجاد فريق لمحمود عباس ومن العروض المقترحة ، فريق نير رمات هشارون ،هبوعيل حيفا ،هـ عكا وهـ رعنانا .

علي خطيب يعرض خدماته على الاتحاد السخنيني ويقترب من هـ عكا 

علم مراسلنا بان لاعب فريق مكابي نتانيا من الموسم المنصرم الشفاعمري علي خطيب ، توجه عدة مرات الى ادارة الفريق السخنيني وعرض عليها خدماته بالالتحاق بصفوف الفريق ولكن يبدو بان مدرب الاتحاد السخنيني ماركو بلبول غير معني بخدمات احمد خطيب لذا من المتوقع ان يجتمع اليوم  اللاعب علي خطيب مع مدرب فريق هبوعيل عكا يوفال نعيم وادارة فريق هبوعيل عكا من اجل التوقيع على عقد نهائي بانضمام اللاعب للفريق العكي . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]