وضعت صحيفة الإلموندو ديبورتيفو الكتلونية تقريراً جميلاً عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث رصدت عدداً من الأمور التي سيعمل على تحقيقها في الموسم الجديد مع فريقه برشلونة وهذه الأمور هي :

١- تحسين موقعه في قائمة هدافي الدوري الاسباني حيث يملك حتى الآن ٢١٥ هدفاً يبتعد عن أفضل هدافي الليغا تيلمو زارا بفارق ٣٦ هدفاً حيث يبلغ رصدي الآخير ٢٥١ هدفاً .

٢- أن يكون الهداف الأول في تاريخ برشلونة على المستوى الرسمي عبر تسجيل ٣٤ هدف ليتفوق على باولينيو ألكنتارا الذي سجل ٣٦٩ هدفاً في حين سجل ميسي ٣٣٥ هدفاً حتى الآن .

٣- ليونيل ميسي يريد أن يصبح هداف دوري الأبطال الأول عبر التاريخ حيث سجل ٥٩ هدفاً حتى الآن ويبعد بهدف واحد عن نيستلروي صاحب الستين هدفاً وبفارق ١٢ هدفاً عن راؤول غونزاليس الذي سجل ٧١ هدفاً .

٤- الفوز بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي ليكون أول لاعب يحقق هذا الانجاز …وهو بالضرورة سيكون قد حقق لقب هداف الدوري للمرة الرابعة وبالتالي سيعادل رقم الأسطورة فرينيك بوشكاش.

٥- الفوز بالكرة الذهبية للمرة الخامسة على التوالي ليحقق رقماً قياسياً جديداً .

٦- سيحاول تحقيق دوري الأبطال رقم ٤ في مسيرته .

٧- أن يصبح الهداف الأول في تاريخ منتخب الأرجنتين ..لكن الطريق طويل ليصل إلى صاحب الرقم القياسي الأسطورة باتيستوتا حيث سجل الأخير ٥٦ هدفاً في حين سجل ميسي حتى الآن ٣٥ هدفاً .

٨- ويبقى الهدف الأكبر في مسيرة ليوينل ميسي …الفوز بكأس العالم في البرازيل .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]