زار اليوم طاقم تصوير بيزك بعرافة الياس عبود وللمرة الاولى مدينة سخنين وبالتحديد بيت محمد زبيدات اول فائز في فوازير رمضان من بيزك وقد فاز يوم امس بمبلغ 4000 وهذا ضمن النشاط الخاص والاحتفالي الذي انطلقت به بيزك بمناسبة شهر رمضان ويشمل مسابقة فوازير تحمل العديد من الجوائز القيمة.
لعبة المعلومات "فوازير رمضان 3 من بيزك بيعطيكو اكثر" عبر الفيسبوك ستستمر حتى 30/07/13. من خلال الفوازير سيُطلب من المشتركين اظهار مدى معرفتهم والرد على اسئلة ضمن شتى المجالات مثل:الرياضة، الموسيقى، الدين، الامثال، بيزك وغيرها. يوميا المتصفح الذي سيجيب على اكبر عدد من الاسئلة ويجمع اكبر عدد من النقاط خلال يوم النشاط، يمكنه الفوز بمبلغ يصل حتى 4000 شاقل يوميا وبزيارة شخصية من طاقم تصوير فوازير رمضان 3 من بيزك بيعطيكو اكتر". الفائز بالمركز الثاني سيحظى بحاسوب لوحي (تابلت)، هدية من بيزك.
هذه السنة قررت بيزك اضافة مستوى جديد ومثير للفوازير في الفيسبوك والأحجية البيتية. كل مساء الساعة 21:30 ستنطلق بيزك ببث LIVE عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالشركة باللغة العربية مع فوازير رمضان 3 LIVE. ستتاح الفرصة للمتصفحين بالاتصال والإجابة على اسئلة والفوز بمبلغ مالي يصل حتى 2000 شاقل. الفائز الاول في نشاط ال LIVE هو: ناصر عبيدي 1000 شاقل
من المهم ان نذكر انه اضافة الى الجوائز اليومية التي ستقدمها بيزك ضمن الاحجية عبر الفيسبوك، ستمنح بيزك جائزة كبرى لمن سيقوم بجمع اكبر عدد من النقاط في السؤال الاضافي (بونوس) والذي سيُطرح في كل مرة تتم بها الاجابة بشكل صحيح عن 3 اسئلة متتالية. وستكون الجائزة الكبرى عبارة عن تذكرة سفر زوجية الى اوروبا تشمل الفندق مع 1000 يورو للمصروفات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]