بعد اقل من اسبوع سيصل البلاد نخبة نجوم فريق برشلونة الاسباني ،ليونيل ميسي، تشابي، نيمار،بيكيه،اينيستا واخرون وذلك من اجل اجراء تدريب استعراضي في مناطق السلطة الفلسطينية وعلى ارض استاد بلومفيلد في تل ابيب يوم الاحد القادم .

مكتب وزارة المعارف يوزع 14 الف تذكرة لتدريب برشلونة الاستعراضي في بلومفيلد

وقد قام مكتب وزارة المعارف باقتناء 14 الف تذكرة للمباراة ، وحسب طلب نادي برشلونة ،سوف يقوم بتوزيعها مجانا للأولاد وللشبيبة .هذا وستوزع التذاكر بالتساوي على جميع الوية وزارة المعارف في البلاد من الشمال حتى الجنوب حيث سيكون نصيب كل لواء 2000 تذكرة . سيتم توزيعها بالتنسيق بين مديرية المعارف وقسم التفتيش مع التشديد بان يكون الحضور من جميع قطاعات الشعب .

لن يكون هناك نقاط بيع 

هذا ووعد مكتب وزارة المعارف بان استاد بلموفيلد في ياف سيمتلئ بالمشجعين الصغار وذلك بعد ان يتم كل لواء في وزارة المعارف بتوزيع جميع التذاكر .ومن الجدير ذكره بانه لن يكون هناك نقاط بيع تذاكر لهذا التدريب الاستعراضي ولن يكون لاي احد امكانية شراء تذكرة ولو دفع مبلغ خيالي .

تدريب استعراضي بحضور 24 الف متفرج في دورا الخليل 

بالمقابل سيجري فريق برشلونة تدريبه الاستعراضي في مناطق السلطة الفلسطينية في قرية دورا قضاء الخليل في استاد يتسع فقط لـ 24 الف متفرج وهذا بسبب شهر رمضان هذا ووضح العقيد جبريل الرجوب زيارة برشلونة من على موقع التواصل الاجتماعي :سيتم استقبال وفد برشلونة في بيت لحم , ولا يوجد مباراة ودية بين المنتخب الوطني والنادي .حيث سيتضمن مشاركة 40 لاعبا فلسطينيا من فئة الناشئين مع مدربيهم، مقابل فريق برشلونة الكامل والاحتياط، حيث ستجري تدريبات مشتركة داخل الملعب على ثلاث مراحل مع وجود شاشات عرض ضخمة يتم عرض عليها مقتطفات من حركات لاعبي الفريق الكبير.

سعر التذكرة 50 شيكل وممنوع البيع في السوق السوداء 

من ناحية أخرى أشارت اللجنة المنظمة إلى أن تذاكر الدخول الخاصة بحضور هذا الحدث التاريخي سيتم توزيعها بداية من يوم الثلاثاء القادم بمبلغ 50 شيقل للتذكرة الواحدة، وذلك في مراكز جوال ومراكز بيع أخرى سيتم تحديدها لاحقا من قبل اللجنة المنظمة، مؤكدةً أنه يحظر على أي شخص بيع التذكرة في السوق السوداء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]