شكلت يوم امس الثلاثاء في المجلس المحلي في قرية كفر برا لجنة الانتخابات التي ستكون مسؤولة عن تنظيم والاشراف على سير الانتخابات الوشيكة التي ستجري في القرية اسوة بباقي السلطات المحلية في البلاد في 22 من شهر اكتوبر الوشيك.

افتتح الجلسة رئيس المجلس المحلي محمود عاصي الذي قال:" نحن نبقى اهل بلد واحد، والانتخابات يوم وكفر برا دوم، علينا الا نخرج من هذه القاعة والاجتماع الا ونحن متفقون، وعلى الرغم من انه وكما هي العادة في اغلب الاماكن التي يكون بها رئيس المجلس المحلي هو رئيس لجنة الانتخابات، الا انني لا ارى ضرورة لان اكون انا رئيس اللجنة، لانه من حقكم ان تختاروا بانفسكم من سيبقى رئيس لجنة الانتخابات".

وقد تم وقع الاختيار التوافقي على سفيان ريان (نائب رئيس قائمة التفاهم وعضو المجلس المحلي فرج ريان) ان يكون رئيسا للجنة الانتخابات، في حين سيكون فرج نفسه، الى جانب اعضاء المجلس: احسان عاصي، مصطفى ريان، هاني ريان، الناشط اجتماعي طارق عاصي، لؤي عاصي، رشاد عاصي، اعضاء في هذه اللجنة.

وعقب طارق عاصي على هذه الخطوة قائلاً:" يمكنني تقييم الجلسة بانها كانت ايجابية، وتحلت باجواء طيبة واخوية، تحدثت شخصيا بالجلسة عن الانتماء واهميته، وعلى ضرورة خروجنا من الازمة من اجل النهوض بكفر برا، ونأمل ان تقوم لجنة الانتخابات بالقيام بعملها على اكمل وجه في يوم الانتخابات لما فيه مصلحة كفر برا واهلها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]