شهدت قرية جسر الزرقاء، ليلة العيد وخلال أيام عيد الفطر السعيد، أجواء بهيجة وفرحة مميزة. حيث بادرت جمعية "بسملة" بإدارة سائدة علي- شهاب، وبالتعاون مع فرقة العروض البهلوانية "توم وجيري" بقيادة الفنان حسيب جربان، بتنظيم نشاطات شعبية استقبالا واحتفاءً بالعيد.

وشملت النشاطات مسيرة العيد الإحتفالية، التي أخرجتها للنور السرية الكشفية لجمعية بسملة وشبيبة الجمعية، فقد صدح قرع الطبول وامتزج بالأغاني الخاصة بالعيد. وتميزت المسيرة بأجواء البهجة والفرح وسادت اجواء التآخي والمحبة بين المشاركين، وأطلقت الالعاب النارية احتفالا بحلول العيد.

وخلال أيام العيد قامت فرقة "توم وجيري" بعروض مميزة وقدم المهرّجون ألعابا بهلوانية، وتم توزيع هدايا وبالونات على الأطفال والرسم على وجوههم. ووزع العديد من الاهل الحلوى والمرطبات وزجاجات ماء على المشاركين والمحتفين.

وتقديرا لجهد ونشاط وعطاء أبناء الشبيبة وفرقة الكشاف، قدمت مديرة الجمعية الهدايا القيمة لهم وشكرتهم على دورهم في انجاح الاحتفالات والنشاطات.

وقالت سائدة علي- شهاب مديرة جمعية بسملة: " هذه النشاطات أضفت أجواء مميزة وأدخلت بهجة كبيرة في نفوس المشاركين وعموم المحتفلين بالعيد. ونؤكد ان هذه الاحتفالات ستتواصل وتكون تقليدا لمناسبات مستقبلية وقادمة، لما تحمل من قيم تقارب وتآخي وتسامح ومحبة وسرور."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]