كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير شامل عن العرض الذي قدمه نادي ريال مدريد من أجل إغراء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انتقل مؤخراً إلى برشلونة ، حيث تتضمن الوثيقة عدداً من المزايا في محاولة لإقناع اللاعب بالانتقال إلى الفريق الأبيض.

وأكدت الصحيفة وفقاً لمصادر مقربة من سانتوس أن ريال مدريد قدم عرضاً على المهاجم نيمار تضمن منزلاً مذهلاً في منطقة “لا موراليخا” الراقية في ضواحي العاصمة الإسبانية ، وهو المكان الذي يعيش به زين الدين زيدان الذي يضمن تقديم الثقة الكاملة له في مدريد.

وحاول مسؤولو ريال مدريد الحصول على نيمار وتوجيه ضربة إلى نادي برشلونة من خلال التأكيدات بأن الضرائب في العاصمة مدريد أقل بكثير مما هي عليه في كاتالونيا، بجانب أنه يمكن أن يواجه العديد من المشاكل في تعلم اللغة الكاتالونية التي تعتبر اجبارية.

وتطرق التقرير إلى ثلاث قضايا رئيسية حسبما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” : “المكان الذي سوف يعيش فبه زين الدين زيدان، وريال مدريد الذي سوف يصبح به رمزاً كبيراً بوصفه سفيراً لكرة القدم البرازيلية، والمشاكل التي سيواجهها عندما يعيش في برشلونة”.

وقرر البرازيلي نيمار في النهاية التوقيع مع نادي برشلونة مقابل (56) مليون يورو، وتجاهل كافة العروض الأخرى التي قدمت في نفس الوقت، على الرغم من أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز عرض مبلغ قدره (140) مليون يورو على الطاولة في محاولة للحصول عليه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]