أعلنت إدارة "كلاليت" الاسبوع الماضي عن تعيين الدكتور أحمد خطيب ( 32 عاما) من سكان مدينة طمرة مديرا طبيا لعيادة "كلاليت" في شفاعمرو. ويأتي كتاب التعيين هذا على ضوء التميز الخاص الذي يتمتع به د. خطيب، فرغم صغر سنه الا انه كان قد انهى مؤخرا دراسة الطب في معهد العلوم التطبيقية التخنيون في حيفا، كما أنهى ايضا تخصصه في طب العائلة اضافة الى انهائه اللقب الثاني في ادارة المؤسسات الطبية من جامعة تل أبيب وحاز على لقب المحاضر المتميز والمرافق لطلاب الطب الجامعيين. 

وكان الدكتور أحمد خطيب قد تميز في حياته منذ نعومة أضافره حيث ان مجال الطب قد استهواه من خلال والدته التي تعمل كقابلة في المستشفى، وشقيقته الممرضة التي تعمل في مركز الأم والطفل. وكان خطيب قد إختار دراسة موضوع الطب رغم ميوله الكبيرة الى موضوع الحاسوب، الا انه فضل مساعدة الآخرين من خلال مهنة الطب كونه يقدم العلاج المباشر للمتعالجين ومساعدتهم على تخطي الازمات الصحية، اضافة الى كونه في السابق مدرسا متطوعا طيلة 7 سنوات للطلاب الموهوبين في طمرة . ومن خلال منصبه الجديد سيكون خطيب مسؤولا عن عشرات الأطباء المستقلين والذين يعملون مع "كلاليت" حيث شدّد في حديثه عند تعيينه انه ينوي العمل الجاد من أجل النهوض بعيادة شفاعمرو قدما لتصبح عيادة رائدة ومتميزة في الخدمة، بالاضافة الى جعلها مركزا اكاديميا لارشاد طلاب الطب وللمتدربين من بينهم، مع العلم ان منطقة شفاعمرو تعتبر المنطقة الثانية من ناحية عدد السكان الاكبر في الوسط العربي.

وقال المهندس شلومو بيري مدير لواء حيفا والجليل الغربي في كلاليت عن هذا التعيين متمنيا النجاح التام للدكتور خطيب في منصبة مديرا لعيادة شفاعمرو، ومؤكدا ان هذا التعيين ان دل على شيء فانه يدل على الأهمية والمكانة الخاصة التي توليها "كلاليت" للأطباء المتميزين في مجالهم من كافة الفئات والأوساط أمثال الدكتور أحمد خطيب. 

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]