باشر اللاعب الشفاعمري فراس مغربي امس الاحد تدريباته في فريقه الجديد فريق اتحاد ابناء سخنين حين خاض اللاعب اول تدريب له لهذا الموسم والذي جرى على استاد الدوحة في سخنين .

من الدوري الفرنسي الى سخنين

ويأتي هذا بعد ان خاض اللاعب تجربة غير جيدة في الموسم الماضي حين انتقل الى الدوري الفرنسي ولم يتأقلم هناك ليعود مرة اخرى اللاعب الى الدوري الاسرائيلي وانتقل في فترة التنقلات في الموسم الماضي الى فريق مكابي نتانيا وهبط معه الى مستوى فرق الدرجة الممتازة .

الاتحاد السخنيني دفيئة جيدة لنجاح اللاعب العربي

"مسرور جدا بانني حضرت الى فريق اتحاد ابناء سخنين " هذا ما صرح به اللاعب لموقع بكرا حين اضاف :" كان لي هنالك خيارين اما الانتقال الى فريق هبوعيل حيفا واما فريق اتحاد ابناء سخنين وقع اختياري على الفريق السخنيني لانه يعتبر دفيئة جيدة لنجاح اللاعبين العرب ويوجد لهذا الفريق جمهور كبير من كافة المجتمع العربي الذي يدعم أللاعبين .

لن نخاف من أي فريق في الدوري

واضاف مغربي "كان للجمهور السخنيني دورًا كبيرًا في مجيئي لسخنين ، حيث للجمهور 70% لانضمامي للفريق السخنيني، كمت وشكل المشجعين ضغطا كبيرا علي من اجل الالتحاق بالفريق السخنيني ، وبهذه المناسبة اشكرهم جزيل الشكر وامل بان نعمل سوية موسما ناجح لكي اكافئ هذا الجمهور على دعمه لي ".

واختتم مغربي حديثه "اظن ان فريق اتحاد ابناء سخنين يضم كادر لاعبين جيد جدًا مع مدرب قدير مثل ماركو بلبول بامكانه المنافسة بكل قوة في الدوري ولن نخاف من باقي الفرق وسنكون ندا قويا لجميع الفريق، نجاحي هو نجاح فريق اتحاد ابناء سخنين امل بان انجح معه بتحقيق الانتصارات لمكافئة هذا الجمهور الكبير ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]