تسلمت الفائزة بلقب ("S cool star")، مرام أحمود يوم أمس الثُلاثاء، جائزة الفوز بالبرنامج وهي عبارة عن رحلة جماعية تشمل (50) مسافرًا للسفاري في تل أبيب، وهي مُقدمة من شركة نزارين للسياحة. إذ قام الأستاذ سليم يميني مندوبًا عن شركة نزارين لتسليم الجائزة للمتسابقة.

وكانت قد شاركت مرام أحمود في برنامج S cool star، ضمن فئة إلقاء الشعر، وهي من مدرسة راهبات الفرنسيسكان وترفعت للصف الثاني عشر.

وبالإضافة إلى هذه الجائزة، منح المُلحن والموزع الموسيقي كارم مطر، المتسابقة جائزة إضافية وهي تسجيل قصيدة شعرية من اختيارها على قُرص مُدمج ( CD).

وقد هنأت كل من الفنانة ريم بنا والفنانة ميري سكران منسي مرام، وأثنتا على موهبتها في الخطابة وإلقاء الشعر، والتقطتا الصور التذكارية معها.

وبالإضافة إلى مرام، حصل المتسابق راوي سروجي- فئة الغناء، والمتسابق رجا شاما- فئة العزف على فُرصة لمشاركة الفنانة ميري منسي إحدى حفلاتها غناءً وعزفًا.

وبدوره، قام الفنان عدي خليفة بتبني موهبة المُشارك بفئة التمثيل باسل عون الله ودعمه، ومشاركته أحد العروض الخاصة.التي سوف يتم نشرها جمعيًا عبر موقع بُـكرا.

موقع بُـكرا، يُهنئ المتسابقة الرابحة، والمتسابقين الذين حصلوا على جوائز عينية من قبل لجنة التحكيم، ويتمنى للمتسابقين الذين لم يحالفهم الحظ، حظًا أوفرًا في المرة المقبلة.
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]