الشريط الأخباري

طفل برج الحمل

نشر بـ 22/08/2013 10:05 , التعديل الأخير 22/08/2013 10:05

الطفل الحمل 

هو الطفل المشاكس و الحماسي
هل ولد طفلكم قبل ميعاده؟ إذن فهو على الأغلب من مواليد برج الحمل حيث انه دائما يدفع نحو الأمام , و لو كان يرافقك في السيارة هو دائم السؤال هل وصلنا بعد ؟!
يخلقون أطفال برج الحمل بروح خلاقة, عاطفة جياش, و طبيعة متقلبة .و يبدو أنهم يتمتعون بقدر كبير من الطاقة أكثر من غيرهم من باقي الأطفال في جيلهم , و يحبون دائما أن يكونوا في أول الصف و أول ن يأخذ السندوتش و أول من يقبله والداه...الخ.
الطفل الحمل يقول ما يشعر و صراحته فطرية,و كذلك فهمم لا يترددون في إظهار مشاعرهم و هذا يجعله من الأطفال العصبيين , فلا بد أن تكون لهم ثورة غضب عارمة بين الحين و الآخر , لذا ننصح جميع آباء مواليد برج الحمل بان يحاولوا امتصاص غضبهم و السيطرة علية من خلال محافظتهم على هدوؤهم حتى تتبخر ثورة غضبهم التي على الأغلب ستكون سريعة و غير تاركة لأي اثر أي أنهم سوف يتصرفون كان شيئا لم يكن .
الأطفال الحمل دائما لديهم مشاريع و طلبات جديدة و لكنهم غالبا ما ينسوها سريعا, قد يلح على طلب و كأنه نهاية العالم و لكن إن تناساه الأهل على الأغلب سوف ينساه هو .


لكن من الجدير بالذكر رغم حركته الزائدة ظاهريا فان طفل هذا البرج حساس بدرجة كبيرة و يلحظ ابسط التفاصيل و كذلك أي تحول في مزاج والديه يؤثر بشكل مباشر عليه , و كذلك في الحضانة و المدرسة فان مولود هذا البرج يحب أن يحظى بتقدير معلميه و زملائه على حد سواء و هو أكثر الطلاب اللذين يبقون على صداقة دائمة مع معلميهم بعد الانتهاء من التعليم .

آخر ملاحظة نريد والدي مولود برج الحمل أن يبقوها في الحسبان ,هي أن عليهم إبقاء طفلهم دائم الانشغال و منخرطين في برامج و نشاطات جماعية بذا يعززون ثقتهم بنفسهم و يساعدونهم على تفريغ الطاقة المدخرة لديهم بنشاطات اجتماعا و جسديا مشبعة لهم.
 

أضف تعليق

التعليقات