الشريط الأخباري

طفل برج السرطان

نشر بـ 22/08/2013 10:46 , التعديل الأخير 22/08/2013 10:46

الطفل من برج السرطان
هو الطفل العطوف
إن الطفل من مواليد برج السرطان يحب الأجواء المنزلية و كذلك الرائحة و الألوان التي في منزله و لذا ننصح الوالدين بتفهم طفلهم السرطان إن أراد إحضار ملاءة سريره المفضلة أو لعبته الأسفنجية, في حال الخروج من المنزل.
إن الروتين و النظام يساعد كثيرا الطفل المولود تحت هذا البرج, مثل ميعاد الطعام المعهود و وقت الاستحمام و ووقت النوم, فكل هذا يريح هذا الطفل و يشعره بالأمان.
و قد ترينه يفضل أن يبقى في البيت ليساعد في الأعمال المنزلية على أن يذهب في نزهة إلى الحديقة القريبة.
يحب الطفل السرطان الحيوانات الأليفة و لو كان في المنزل تلك الحيوانات فهو سيكون المسئول الأول عنهم و يبني صداقة فريدة من نوعها معهم, و إن لم يكن لديكم في المنزل حيوان أليف فقد ترينه يجلب من الشارع قط وجده و يترجى أن تبقيه في البيت, لأنه جائع و البرد في الخارج قد يؤذيه!
إن الطعام أمر مهم بالنسبة لمولود السرطان فهو يحب طعام والدته و جدته كذلك و يطلب أن تحضّري له طبقه المفضل مرتين و أكثر في الأسبوع, لذا ننصحك بان تحاولي إبعاده عن الأكلات المحلى حتى لا تتسبب في زيادة وزنه عن الحد المرغوب.
أخيرا و هو الأهم , على والدي مولود برج السرطان أن يتذكروا دائما أن يغمروا طفلهم بالعطف و يبقون منزلهم مليء بالدفء و الحنان و يبتعدون عن النزاعات قدر الإمكان لان شخصية هذا الطفل تحتاج إلى كثير من الحنان و حساسة تجاه أي تغيير في السكينة العائلية في منزلهم الى ابعد الحدود.

أضف تعليق

التعليقات