من الماركات العالمية الأشهر في العالم، الماركة الفرنسية كريستيان ديور، هذه الماركة التي عرفت شهرة واسعة منذ انطلاقتها في عالم الموضة فأصبحت مرادفاً لمعاني الأناقة والأنوثة والترف والرقيّ.

وأكثر ما تحبّه السيدات في منتجات ماركة ديور، الحقائب والأحذية، فلا يمكن لسيّدة أنيقة تعشق الموضة أو لنجمة هوليووديّة أو نجمة مشهورة إلا أن تمتلك في خزانتها إحدى تصاميم حقائب ديور وأحذية ديور.

فهل هناك من امرأة لم تسمع بحقيبة Lady Dior أو Miss Dior؟ تقدّم لكِ هذه الدار مجموعة مميّزة من الحقائب والأحذية لشتاء 2014، مجموعة تضمّ حقائب ديور الأيقونيّة كحقيبة Miss Dior و Lady Dior وحقائب أخرى باسم Diorbar و Diorissimo كما مجموعة مميّزة من الأحذية المنوّعة ما بين الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة والأحذية بألوان النيون والأحذية بالساق الطويلة أو البوتين أو حتى الأحذية بالكعب الغريب أي كعب الـ Wedge الغريب.

أما ما لفتنا في هذه المجموعة من حقائب وأحذية ديور، فهي موضة المونوكروم وطغيان التصاميم بلوني الأبيض والأسود كما موضة قماش التويد التي سيطرت على الحقائب وموضة ألوان النيود والميتاليك التي رأيناها على الشنط والأحذية إلى جانب موضة النيود التي تعتبر من أكثر الصيحات رواجاً في عالم الموضة اليوم وأكثرها اعتماداً من قبل السيدات كونها تناسب معظم الصيحات الأخرى.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]