الشريط الأخباري

جسر الزرقاء: الرياضية حمامة جربان تعلن تأييدها لمرشح الرئاسة سامي العلي

موقع بكرا
نشر بـ 17/09/2013 10:51 , التعديل الأخير 17/09/2013 10:51

أعلنت الرياضية حمامة جربان، والملقبة بالبلدوزر الفلسطيني، أمس الإثنين، عن تأييدها ودعمها لمرشح الرئاسة لمجلس جسر الزرقاء المحلي، الصحافي سامي العلي جربان.

وانضمت الرياضية حمامة جربان، لقائمة التجمع الجسرواي لعضوية المجلس، حيث وقعت على نموذج الموافقة على الترشح ضمن القائمة.

ورحب المرشح سامي العلي جربان، بانضمام الموهبة حمامة لقائمة التجمع الجسراوي، وقال: "دعم الرياضية حمامة وترشحها في قائمة التجمع الجسرواي، هو أكبر دليل على إرادة وعزم النساء والشباب على إحداث التغيير وخلق حراك سياسي واجتماعي، وطني، نير وديمقراطي، وسعيهم الى انتشال القرية من دوامة الاستقطاب العائلي القديم الذي يقف عائقا أمام تطور البلد في المجالات المختلفة".

وأضاف العلي:" هذه بشرى تزيدني قوة وتعزز معنوياتي، وهي مؤشر على إصرار النساء والشباب بأخذ دور في الحيز العام ومراكز صنع القرارات، وعدم التنازل عن حقهم في التمثيل في المؤسسات والهيئات على اختلافها".

من جهتها قالت الرياضية حمامة: "تأييدي للمرشح الشاب سامي جربان لم يكن عفويا، بل نابع من إيمان وقناعة بأن سامي هو المرشح الوحيد القادر على صنع التغيير وتحقيق نهضة ثقافية ورياضية واجتماعية وسياسية في بلدنا".

وأضافت حمامة جربان: "ما شدني للترشح ضمن قائمة التجمع الجسرواي ورئيسها سامي جربان، هي رؤيته المهنية والشاملة، التي تحاكي هدفي الأساس المتمثل بتطوير المجال الرياضي في القرية وتنمية المهارات الصاعدة وتعزيز مكانة النساء ودعمهن بقوة، ومعا سنحقق النجاح والأهداف المرجوة".

يذكر أن الرياضية واللاعبة حمامة جربان، تلعب في صفوف المنتخب الفلسطيني للآنسات في كرة القدم، وتمارس رياضات متنوعة منها العدو والسباحة ورفع الأثقال، فضلا عن ممارستها صيد الاسماك والإبحار. 

أضف تعليق

التعليقات