نجح فريق أتلتيكو مدريد بتحقيق انتصار مهم للغاية خارج ملعبه في الجولة السابعة من الدوري الإسباني على ريال مدريد بنتيجة 1-0.

وكان الشوط الأول واضح الأفضلية لأتلتيكو مدريد، الذي تقدم في الدقيقة 11 بعد خطأ من دي ماريا بالمراوغة في مكان خطير، ثم كان الانتشار والاستعداد البدني والذهني واضحاً لصالح الضيوف الذين كانوا الأخطر وإن لم يسددوا كرات خطيرة باستثناء رأسية من ركلة ركنية وانقاذ دييغو لوبيز لهدف كاد أن يسجله دييغو كوستا في الدقيقة 42.

تهديدات ريال مدريد كانت قليلة وانحصرت برأسيتين من كريم بنزيما في الدقيقة 23 و26، وارتدت إحدى كرات الفرنسي بصعوبة من الحارس كورتوا، لكن الفريق الأبيض عانى في مسألة خلق الفرص وظهر واضحاً عدم قدرة لاعبيه على إيجاد بعضهم البعض.
مجريات الشوط الأول أفرزت تقدماً مستحقاً لأتلتيكو مدريد 1-0 على ريال مدريد.

وشهدت بداية الشوط الثاني دخول كل من جاريث بيل ولوكا مودريتش بدلاً من أنخيل دي ماريا وايارامندي، ولكن هذه التبديلات لم تأتِ بالنتائج المثالية المرجوة من المدرب كارلو أنشيلوتي، واكتفى المدريديون ببعض التسديدات عبر كرستيانو رونالدو وجاريث بيل، لكن التهديد الأخطر كان لأتلتيكو عبر دييغو كوستا الذي واجه المرمى وأهدر انفرادة بأقدام دييغو لوبيز، ثم كانت عارضة أخرى للضيوف.

وكادت الدقيقة 83 أن تشهد هدفاً خرافياً من موراتا مع ركلة مقصية جميلة لكن الحارس كورتوا تألق بالتعامل معها، والذي عاد وأهدر كرة في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة المشتركة مع برشلونة، في حين تجمد رصيد ريال مدريد عند 16 نقطة في المركز الثالث.

يذكر أن هذا الانتصار يأتي لأتلتيكو مدريد في بطولة الدوري على الريال في ملعبه بعد 14 عاماً من الانتظار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]