يسافر اليوم الاثنين الشاب الناشئ وسيم الصح (13 عاما) ابن قرية عرابة متوجها الى اسبانيا وتحديدا الى نادي بلد الوليد الاسباني وذلك للالتحاق في صفوف الفريق لفترة تجريبية لمدة سنة واحدة .

نجح في المرحلة الاولى وتمت دعوته مرة اخرى

ويأتي هذا بعد ان كان قد سافر في مطلع هذا العام الى نادي بلد الوليد واجرى اختبارات القبول حيث نجح وسيم الصح في تخطيها وعليه تمت دعوته مرة اخرى لفترة اطول ،ليكون اللاعب الاسرائيلي الوحيد الذي نجح في الاختبارات وتأقلم جيدا في النادي الاسباني ،وسيم الصح على ثقة تامة بان النجاح سيكون حليفه مرة اخرى ،ولا يخشى الغربة والابتعاد عن الاهل لمدة سنة كاملة .

من مدرسة جابر بدارنة الى بلد الوليد

نشأ اللاعب وسيم الصح في مدرسة جابر بدارنة لكرة القدم في سخنين ، ومنذ جيل 5 سنوات يمارس لعبة كرة القدم ،يلعب كظهير ايمن،يلعب بكلتي القدمين، يحلم بالنجومية ، ثقته بنفسه عالية جدا ويطمح للوصول لما وصل اليه اللاعب البرتغالي ولاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو .
من خلال متابعة مكتشف المواهب التابع لمعهد فينغيت الذي راقب وسيم الصح ،تم اختياره من بين مجموعة كبيرة من اللاعبين للسفر لإجراء الاختبارات في نادي بلد الوليد ونجح بترك انطباع جيد لدى الطاقم المهني في النادي.

حذاء رياضي جديد سيلامس المسطح الاخضر في بلد الوليد

"تأقلمت جيدا في نادي بلد الوليد في الرحلة الاولى "هذا ما صرح به اللاعب الناشئ وسيم الصح الذي اعد امتعته ويشد الرحال اليوم الى اسبانيا بعد ان اقتنى حذاء رياضي جديد سيلبسه لاول مرة على المسطح الاخضر في ملاعب نادي بلد الوليد الاسباني.
واضاف الصح :"لا يوجد لدي اي نوع من التخوف ،ثقتي بالنفس عالية جدا ،تصميمي على النجاح والنجومية سيساعدني في شق هذا الطريق الطويل ،اضافة الى دعم الاهل لي حيث اتلقى دائما التشجيع منهم على مواصلة المشوار".

غاوي الصح:"لوسيم قدرات كروية كبيرة"

والد اللاعب غاوي الصح ،رجل اعمال ناجح ،لا يخشى ايضا من فشل نجله في هذا المجال حين قال :" بعد ان تم اختياره من بين مجموعة كبيرة من اللاعبين ليكون في نادي بلد الوليد فلا شك بان لديه قدرات كروية كبيرة ،لذلك انا على ثقة تامة بان النجاح سيكون حليفه واظن لن اندم على هذه الخطوة التي سوف توصل به الى عالم النجومية ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]