"قضية النهوض بالتربية والتعليم هي من اهم الامور الملحة التي سوف اعمل على تحسينها وخاصة في ايجاد سبل مناسبة لمن لا يريد ان يكمل دراسته وخاصة فئة النساء وذلك من خلال تدعيم مكانة المرأة وتوفير اماكن عمل مناسبة لهن", هذا ما قاله المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس كفرقرع والمرشح للدورة الثانية خلال المقابلة التي اجراها معه مراسل موقع بكرا عن اهم النقاط التي سيعمل عليها في حال توليه رئاسة المجلس في الدورة القادمة.

كما اكد نزيه مصاروة على ان المجلس سيستمر بالعمل على قضية المحافظة على الامن والامان حيث قال:" سنعمل على قضية المحافظة على الاستقرار والامن والامان بين جميع فئات المجتمع القرعاوي, كما سنشرك كافة المؤسسات والفئات الشعبية مثل لجان الاباء, المدارس ,الجمعيات وما شابه ذلك".

اما عن قضية الخارطة الهيكلية فقد قال:" يجب على المجلس ان يسخر قوى اكبر ليتمكن من ان انجاز بعض النقاط المركزية في قضية الخارطة الهيكلية وذلك رغم الصعوبات التي واجهناها وسنواجهها , فالأمر ليس بالهين على الاطلاق وذلك على عكس ما يعتقد البعض".

هذا وقد اكد نزيه مصاروة على ان ما يميز كفرقرع عن باقي البلدات العربية هو الاجواء الايجابية المميزة التي تعيشها البلدة خلال فترة الانتخابات حيث قال :" الانتخابات يوم وكفرقرع دوم, وفي الحقيقة الجميع يعمل بالتساوي على الحفاظ على اللحمة الطيبة والسلام والهدوء في كفرقرع, فلا يجب ان يكون التنافس سبب لحروبات وقطوعات بين الاهالي في كفرقرع".

لم ينس مصاروة دور الشباب في المجلس حيث قال:" يجب على ادارة المجلس المحلي ان ترى جميع الصورة بأكملها حيث يتوجب عليها ان تشرك بقدر المستطاع كافة فئات المجتمع على مختلف اعمارهم , فيجب علينا ان نشبك العمل مع بعضنا البعض".

واختتم حديثه قائلا:" اقول للناخب القرعاوي ان يحكم ضميره وان يعمل حسب قناعته الداخلية , وان يتغاضى عن باقي الامور الثانوية , وهذا ما نأمله من اهالي كفرقرع".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]