لليوم الخامس على التوالي منذ صدور قرار لجنة الانتخابات المركزية بمنع مرشح رئاسة مجلس طلعة عارة المحامي جمال زهير من خوض الانتخابات، تواصل وفود ولفيف من مختلف قرى طلعة عارة ومنطقة أم الفحم زياراتهم التضامنية الى مقر حركة الوحدة للتغيير في قرية مصمص، للتعبير عن احتجاجهم الشديد من قرار لجنة الانتخابات .

ومن بين الوفود التي وصلت أمس الاول الأحد النائب جمال زحالقة عن التجمع الوطني الديمقراطي، حيث ألقى كلمة عبّر من خلالها عن استهجانه من قرار لجنة الانتخابات واعتبره قرارًا سياسيًا من الدرجة الاولى، من استهداف لما يمثله جمال زهير خاصة وقرية مصمص عامة من دور نضالي في منطقة وادي عارة في التصدي للمشاريع والمخططات السلطوية، وأن قرانا وأهلنا ليست أدوات مستخدمة يعبثون بها .

وأثنى النائب زحالقة على مشروع حركة الوحدة للتغيير ومرشحها للرئاسة المحامي جمال زهير، معتبرًا أن هذا المشروع يتخطى النزعات العائلية ويجمع بين ظلاله مختلف الانتماءات والأطياف السياسية والاجتماعية في طلعة عارة .

كما وصلت برقية من النائب عفو إغبارية عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة حيث ثمّن النائب عفو على دور المحامي جمال زهير في الوقوف والدفاع عن حق أبناء قريته وأهله في العيش الكريم على أرضهم معتبرا القرار ضد المحامي جمال زهير سياسيا وأن من حق جمال زهير الترشح لرئاسة المجلس المحلي طلعة عارة .
كما وصل وفد موسع من قرية مشيرفة وفي مقدمتهم مرشح الرئاسة الأخ مصطفى أحمد – أبو أسامه- ورئيس قائمة العضوية المحامي مفيد اغبارية وأعضاء لجنة الانتخابات في قرية مشيرفة .

وفي وقت سابق وصل مرشح الرئاسة الأخ ماهر صلاح وممثلي قوائم العضوية في قرية زلفة وسالم، ولفيف من الشخصيات السياسية، الاجتماعية والحقوقية من أم الفحم وضواحيها .

كما وصلت برقيات وبيانات استنكار، شجب وتنديد من مرشحي الرئاسة وقوائم العضوية من قرى طلعة عارة وأم الفحم .
من جهة أخرى تتواصل حملة التواقيع الشعبية الواسعة من مختلف قرى طلعة عارة للاحتجاج على قرار لجنة الانتخابات المركزية . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]