قام المرشح فوزي نادر محاميد المرشح لرئاسة مجلس بسمة عارة باستقبال العشرات من ابناء قرية معاوية وذلك في خلال اجتماع انتخابي والذي اكد كافة الحاضرين فيه على دعمهم المتواصل له حتى يتمكن من الوصول الى رئاسة المجلس المحلي.

وقال المرشح فوزي في كلمته التي ألقاها للحضور بِأنه حظيَ ويحظى بتأييد كبير جدا من أهالي قرية معاوية كافة ,وأضاف بأننا في قرية معاوية أخوة وأحباب جميعا، فالانتخابات يوم ونحن معا كل يوم، وشدد المرشح فوزي نادر على أنه يجب على الجميع التحلي بالصبر وعدم الانجرار وراء أي شائعات تتعلق بالانتخابات من شأنها زعزة أمن هذه البلده وأمانها .

أما عن برنامج عمله فقد تحدث عن النقاط التي سيقوم بالعمل عليها مثل اقامة فروع وتقسيم أيام الدوام لكافة أقسام المجلس لسهولة التواصل مع المواطنين لإعطائهم أفضل الخدمات، الخارطة الهيكلية وتوسيعها والعمل عليها من أجل مستقبل أبنائنا وبناتنا، برامج خاصة للفتيات والنساء والعمل على اعطائهن دورا أكبر في ادارة شؤون الحياة اليومية، واكمال وإنهاء مشروع الصرف الصحي.

كما وشكر الحضور واللذين بادروا لمثل هذا اللقاء الذي ضم شباب من كافة أطياف البلد, وعبّر عن سعادته بلقائهم ووعدهم بأن قضايا الشباب ستكون بسُلّم أولوياته فهم قيادات المستقبل .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]