الشريط الأخباري

انس دبور : هدية عيد الاضحى للجمهور هي فوز على مـ العفولة

موقع بكرا
نشر بـ 13/10/2013 22:00 , التعديل الأخير 13/10/2013 22:00

بعد البداية السيئة التي افتتح بها فريق مكابي اخاء الناصرة هذا الموسم، وبعد 3 خسارات متتالية نجح الفريق النصراوي بتحقيق فوزين متتاليين في المباريتين الاخيرتين، امام مـ ام الفحم وريشون لتسيون . يلتقي النصراويون غدا الاثنين (19:00) في مبارة بيتية اشبه بديربي حين سيلتقوا بالفريق الجار من العفولة الذي ما زال يبحث عن فوزه الاول لهذا الموسم .

ومن المتوقع ان يفتتح المدرب سمير عيسى المباريات بون اي تغيير يذكر على تركيبة اللاعبين التي فازت في الاسبوع الماضي على فريق ريشون لتسيون ما عدا من المتوقع ان يستبدل المدافع امري زيد لاعب مكابي العفولة سابقا المدافع حمودي علوش.

"ان الاوان لتحقيق الانتصارات " هذا ما صرح به المهاجم النصراوي انس دبور لموقع "بكرا" حين اضاف :"الخسارات في المباريات السابقة جاءت نتيجة عدم اندماج اللاعبين سوية، اليوم نرى بان بدا التفاهم بين اللاعبين على ارض الملعب ياتي بثماره، اضافة لتعليمات المدرب سمير عيسى بهذا الشأن، فلن يكون امامنا من الان وصاعدا الى الفوز، الفترة السيئة من ورائنا والاداء الجيد والنتائج الايجابية لا بد من ان تأتي ،الاستعدادات لهذه المباراة هي عادية جدا، سنلعب بدون اي نوع من الضغط وبدعم الجماهير النصراوية لنا سوف نقدم لهم هدية عيد الاضحى وهي تحقيق الفوز الثالث على التوالي ".

أضف تعليق

التعليقات