توقفت سلسلة انتصارات برشلونة عند الرقم ثمانية بتعادله سلباً من دون اهداف امام مضيفه نادي اوساسونا في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب رينو دي نافارا ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

شهد اللقاء عودة قائد الفريق كارلوس بويول بعد ان غاب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الاصابة ، كما اراح المدير الفني الارجنتيني تاتا مارتينو عدة عناصر ابرزها الظهير الايمن البرازيلي داني الفيس والمهاجم التشيلي اليكسس سانشيز ، كما أجلس الارجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء .

لم يستطع نادي برشلونة في تسجيل اي هدف وخصوصاً في الشوط الثاني عندما اهدر لاعبي البلوغرانا العديد من الفرص ابرزها انفرادة سيسك فابريغاس الذي سدد الكرة فوق المرمى ، وعرضية مونتايا التي لم يلحق بها البرازيلي نيمار .

وعند الدقيقة 68 اشرك تاتا مارتينو الهداف الارجنتيني ميسي عوضاً عن تشافي املاً في فك رموز دفاعات اوساسونا ، وجاءت اولى محاولات الارجنتيني في الدقيقة 79 عندما صوب من خارج منطقة الجزاء لتمر كرته بجانب القائم الايسر للحارس .

وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده الى النقطة 25 في المركز الاول وفي حال انتصار اتلتيكو مدريد على اسبانيول بعد قليل سيتفرد الاخير وحيداً في صدارة الترتيب ومن ناحية أخرى تقلص الفارق مع ريال مدريد الثالث الى ثلاث نقاط ، فيما اصبح رصيد نادي اوساسونا عند النقطة 7 في المركز السادس عشر .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]