بعد تجربة غير ناجحة في الدوري الفرنسي في الموسم الماضي ،عاد النجم الشفاعمري فراس مغربي في الموسم الماضي وفي فترة الانتقالات الشتوية الى البلاد، وفي الموسم الماضي وافق اللاعب الانضمام الى صفوف الفريق السخنيني ولكن بعدة عدة جلسات مع الادارة السخنينية لم يتم الاتفاق بين الطرفين .

من الدوري الفرنسي الى استاد الدوحة

هذا الموسم ايضا كانت هنالك عدة جلسات بين فراس مغربي والادارة السخنينية ،وبعد ضغط من الجمهور السخنينيي على اللاعب وعلى ادارة الفريق انضم اللاعب الى صفوف الفريق السخنيني وبدا بدفع الكمبيالات على ارض الملعب، ويلقى الحب الكامل والتشجيع من الجمهور السخنيني.
مساء امس السبت كان فراس مغربي من اللاعبين الذين تألقوا في مباراة الفوز على النادي الرياضي اشدود حين حضر هدف التعادل لزميله محمد كليبات وسجل هدف الفوز من زاوية صعبة يفعلها فقط لاعب ذو قدرات كروية كبيرة .

مغربي:"سنعود بنقاط من لقاء مكابي تل ابيب"

"لدينا فريق جيد ،ومع ارشاد المدرب ماركو بلبول بدانا بقطف الثمار " هذا ما صرح به اللاعب فراس مغربي لموقع بكرا حين اضاف :"نعمل بشكل جيد ،سنخرج في الاسبوع القادم للقاء فريق القمة مكابي تل ابيب واذا تحضرنا جيدا لهذه المباراة سوف نعود بنقاط من هذه المباراة ".
ويذكر ان فريقي مكابي تل ابيب واتحاد ابناء سخنين هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يخسرا حتى الان ،"ما زال مبكرا الحديث عن القمة المهم في الوقت الحالي ان نستمر بالعمل الصعب ،امل ان نستمر في حصد النقاط والبقاء في القمة " 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]