الشريط الأخباري

تشلسي يفوز على شالكة وتعادل بازل وستيوا

موقع بكرا
نشر بـ 23/10/2013 07:00 , التعديل الأخير 23/10/2013 07:00

حقق تشلسي المطلوب ونجح في الفوز على شالكة في أرضه وبين جمهوره بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب شالكة أرينا في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

سجل الأهداف فيرناندو توريس في الدقائق ٥ و٦٨ وهازارد في الدقيقة ٨٧.

المباراة بدأت بشكل صاعق من تشلسي الذي ضرب بقوة في أول خمس دقائق وسجل هدفاً مبكراً عبر فيرناندو توريس الذي استغل ركلة ركنية ملعوبة بشكل جميل ومحولة بشكل أجمل من إيفانوفيشت ليعلن تقدم تشلسي بهدف.

بعد الهدف تحكم تشلسي بنسق اللقاء وكبل حركة شالكة الذي حاول العودة إلى المباراة بدون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم رجال مورينيو بهدف .

الشوط الثاني كان نسخة عن الأول تقريباً ….سيطرة لتشلسي وتحكم بنسق المباراة مقابل محاولات من شالكة لكسر هذا التحكم لم تنجح حيث أضاف رجال السبيشل ون هدفين الأول عبر فيرناندو توريس بعد مجهود خرافي من البرازيلي أوسكار هازاراد في الدقيقة ٦٨ والثاني من هازاراد في الدقيقة ٨٧ بعد مجهود خرافي أنهى به مقاومة شالكة والمباراة فعلياً ليصل رجال مورينيو للنقطة السادسة ويعودوا للطريق القويم بعد هزة المباراة الأولى أمام بازل حيث تصدروا المجموعة بفارق الأهداف عن شالكة .

في المباراة الثانية تعادل ستيوا بوخارست الروماني مع مضيفه بازل السويسري بهدف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الأول …سجل الضيوف أولاً عبر مارسيلو دياز في الدقيقة ٤٨ في حين سجل ليوناردو تاتو هدف التعادل لستيوا في الدقيقة ٨٨ .

أضف تعليق

التعليقات