قال رئيسة تحرير مجلة ليالينا سمر حسين، إن مجلة ليالينيا تعمل منذ سنة وستة أشهر ويجري توزيعها في كل أنحاء الضفة الغربية والقدس، وهي مجلة أجتماعية بشكل أساسي، وهي تشبه الجرائد المصورة، وجميع الأخبار مصورة ويجري حاليا اضافة مقابلات متنوعة حول الجمال والصحة والشباب والتكنولوجيا.

وأضافت سمر حسين في حيث لــ"بكرا"، أن المجل تعنى أيضا بالمواهب ويجري تكريس عدد كبير من الصفحات للمواهب الفلسطينية الموجودة لدينا، بهدف تعريف العالم بهذه المواهب.

وأوضحت حسين أنه يوجد إقبال كبير على شراء المجلة وتداولها وهو في ازدياد متواصلة، عندما بدأت المجلة كنتت الفكرة غريبة ولكن حاليا يوجد كثير من الناس يطلبون التصوير ويتصلون لتغطية الاحداث وقد تغيرت النظرة للمجلة خصوصا في رام الله وبيت لحم.

وأوضحت سمر أنها على الصعيد الشخصي كفتاة جاءت من أميركا للعمل في رام الله، واجهت بعض الصعوبات والتحديات في بداية عمل المجلة، وهذه المشاكل نواجهها بشكل كبير والسياسة تلعب دور كبير في حياتنا فالبعض ينظر أن الموضيع التي نصورها غير مهمة، ولكن أن أنا أرى أن هذا التصوير كثير ضروري يجب أن يشاهد العالم الجانب الاخر من المجتمع الفلسطيني وليس السياسة فقط.

وقالت سمر حسين، إن أبرز خطط المجلة في العام القادم هو أن تصبح المجلة أكثر الكترونية للوصول إلى فئات أكبر من المجتمع وسيصبح موقع المجلة الجديد الجهز حاليا فعاليا وكذلك سيجري تفعيل الفيس فوك في المرحلة القادمة.

وعن التوجه للعمل في مناطق 48، قالت سمير حسين إن مجلة ليالينا حصلت على ترخيص للعمل في الداخل، وفي وقت قريب ستقوم طواقم لنا بالعمل في الداخل عبر تصوير الاحداث ونشرها في مجلة ليالينا، وستكون الصور في نفس المجلة لاننا مهتمون في حياة الداخل والداخل مهتمون في حياتنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]