بدعوة من رئيس منظمة حقوق الإنسان في محمد شاهد أمين خان الباكستاني الأصل أقيم في إسلام أباد عاصمة باكستان مهرجان الموسيقى للسلام والذي احيته الفنانة اللبنانية فيفيان مراد بمبادرة انسانية منها من اجل تكريس اسلام اباد عاصمة للسلام.
وبعد وصول فيفيان والفنان التركي الملقب بالسلطان "أرسين فايقزاده" تناولا العشاء في مطعم "monal" السياحي الفخم على قمة من قمم جبال إسلام أباد وتمت اقامتهما في فندق "serena" الشهير.

ويذكر أنه منذ شهر عينت المنظمة "فيفيان" سفيرة للنوايا الحسنة لدعم المرأة والطفولة، بعدما علمت انها تبنت 61 طفلاً منذ سنتين ونصف فور عودتها الى لبنان حيث قامت بعدة نشاطات خيرية ومساعدات سرية بعيداً عن وسائل الإعلام وعندما علمت المنظمة بذلك، بعثت خصيصاً برئيسها شخصياً إلى لبنان لتكريم فيفيان وتم تنصيبها رسميآ في فندق فينيسيا بحضور أهل الصحافة والإعلام.

وفي اليوم التالي لبت فيفيان دعوة من التلفزيون الباكستاني والتقت سفيرة لبنان في باكستان في قصرها، واحيت فيفيان الحفلة التي وصفت باكثر من رائعة، وكان الاطفال بانتظارها من الساعة الخامسة فلم تستطع الوصول الى المسرح بسبب الزحمة لالتقاط الصور مع الجمهور. وقد تم منح الكرت الدبلوماسي لكل من الفنانة فيفيان والفنان التركي الشهير ارسين فايكزاده خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم للقاء الصحافة المرئية والمكتوبة و التعرّف أكثر على هذين الفنانين حيث ألقت فيفيان كلمة بالمناسبة شكرت المنظمة وعبرت عن فرحها بلقاء الجمهور الباكستاني وأنها دائماً في خدمة السلام والإنسانية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]