سجل أتلتيكو مدريد العلامة الكاملة حتى الآن بعد أن فاز على ضيفه أوستريا فيينا بأربعة أهداف مقابل لا شيء اليوم الأربعاء ضمن مباريات المجموعة السابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي وقت لاحق تعادل زينيت سان بطرسبورغ الروسي مع ضيفه بورتو البرتغالي 1-1 في سان بطرسبورغ.

وأنهى أتلتيكو المباراة في شوطها الأول حين سجل أهداف المباراة الثلاثة عن طريق ميراندا في الدقيقة 11، ثم أضاف راؤول غارسيا الهدف الثاني في الدقيقة 25، والهدف الثالث عن طريق فيليبي كاسميريسكي في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، أضاع البرازيلي المتألق دييجو كوستا ركلة جزاء في الدقيقة 75، لكنه صالح جماهيره في الدقيقة 82 عندما سجل الهدف الرابع الذي انهى فيه أتلتيكو مسلسل الأهداف ليكتفي بالرباعية.

في المباراة الثانية، افتتح بورتو التسجيل اولا بواسطة مهاجمه الارجنتيني لوتشو غونزاليز بعد كرة عرضية من المدافع البرازيلي دانيلو تابعها برأسه في شباك يوري لوديجين (23).
ورد صاحب الارض بعد دقائق قليلة بعدما تلقى الدولي البرازيلي هولك كرة من رومان شيروكوف تابعها بيسراه في مرمى مواطنه هيلتون (28).

واستمر التنافس على اشده بين الفريقين في الشوط الثاني دون ان يتمكن اي منهما من هز شباك الاخر وكسر التعادل.

وبنتيجة المبارتين، لا يزال أتلتيكو في الصدارة منفردا برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، فيما رفع زينيت رصيده الى 5 نقاط مقابل 4 لبورتو، وأوستريا فيينا في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]