اصدرت حركة الوحدة للتغيير طلعة عارة بيانا حول الانتخابات، تحت عنوان:" رسالة حب وتقدير من الوحدة للتغيير"، وجاء فيه:"  

أهلنا الأحبّاء في هذا البلد الغالي :

نتقدم إليكم، رجالاً ونساءً، كباراً وصغاراً، شباباً وفتيات، بأسمى آيات الشكر والتقدير، المكلّلة بالعزّة والغار، على موقفكم الوحدوي المشرّف في صنع الفوز التاريخي في هذه الانتخابات، وتحقيق النجاح بوصول الأخ مصطفى احمد اغبارية لرئاسة مجلس طلعة عارة، لوضع حدِ لسنوات الوصاية والتبعية والفساد، التي عانت منها قرانا، من خلال الشراكة والتعاون المثمر بين مختلف الانتماءات والطاقات .

لقد سطرّتم بهذا الالتزام الوحدوي الشامخ، فصلاُ مشرقاً في مسيرة الوحدة المباركة، التي تجسّدت في معاني البذل والعطاء، والتكافل والإخلاص، فكنتم أمناء لمبادئ الوحدة، وأوفياء لنداء التغيير الحقيقي.

لقد أثبتم بسواعدكم المعطاءة، وضمائركم النقيّة، إنكم أصحاب القول الفصل، وحجر الزاوية، في هذا الانجاز الذي طال انتظاره، لنبني سويةً صرح المستقبل المشرق لأبنائنا بكرامة وشرف.

لقد كانت رسالتكم ساطعة وواضحة، أكدتم من خلالها ، وبكل وعي وطني، أن بلدكم الغالي مصمص، سيبقى حصناً وحدوياً منيعاً عصياً على التدجين والترويض .

أهلنا الأعزاء :

ما يثلج صدورنا، إن هذا الانجاز ، جاء بعد ان تمكّنا معاً ، وبفضل الله سبحانه ، من تعزيز وتأصيل هذا المشروع الوحدوي الاجتماعي، الذي امتدت واتسعت صفوفه، متخطياً النزعات العائلية ،الفئوية ،القروية والشخصانية ، بهدف ترسيخ ثقافة الانتماء والعمل الجماعي والتضحية في سبيل المصلحة العامة .

إننا نحييكم جميعاً، يا أبناء هذه الوحدة الأبيّة، يا من تحدّيتم المحن والصعاب، وتعاليتم عن الصغائر والجراح، لترسموا البسمة على الوجوه والفرحة في القلوب .

بوركتُم ومبارك لكم هذا الفوز، نهنئكم ونهنئ أخانا العزيز مصطفى احمد اغبارية رئيس مجلس طلعة عارة ، متمنين له التوفيق في خدمة أهلنا جميعاً في قرانا الخمس .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]