اعتقلت الشرطة الليلة الماضية شابا من شقيب السلام بعد العثور داخل سيارته على 9 كغم من الحشيش و50 الف شيكل عندما كان يتواجد في اللد.

واصدرت  الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا جاء فيه:" خلال ساعات الليلة الماضية ,في منطقة مدينة "اللد" , رفض سائق مركبة "مازدا" رمادية اللون الانصياع لاوامر افراد دورية الشرطة بالتوقف جانبا للفحص العادي فما كان من طاقم شرطة من حرس الحدود الذين تواجدوا في الجوار الا ان هبوا للمساعدة مباشرين باعمال بحث ,مسح وتمشيط واسعة وراء المركبة الهاربة.

هذا وفي اعمال البحث تمت معاينة المركبة المشتبهة وهي متوقفة على هامش الشارع قرب محور الطرقات "نشريم " على شارع رقم 6 فما كان من الطاقم الا القيام بمباغتة سائقها بينما كان جالسا وراء مقود المركبة.

اضافة لذلك , بالتفتيش في داخل المركبة تم ضبط عدة صناديق كرتونية التي احتوت على 9 كغم من المادة التي يشتبه بانها من مخدر الحشيش مع 50 الف شاقل.

والى ذلك, تم اعتقال سائق المركبة المشتبه الذي تبين انه يبلغ من العمر حوالي 22 من سكان بلدة "شقيب السلام "بالنقب والذي ادعى خلال استجوابه حول ماهية تواجدة في المكان هناك على انه بانتظار صديق له ذهب ليقضي حاجته بالجوار.

هذا وتمت احالة المشتبه الى مركز شرطة الرملة التي تواصل اعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذة القضية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]