علم موقع بكرا من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري انه في نطاق مكافحة المنظمات الاجرامية , الجريمة البالغة قامت صباح اليوم الثلاثاء قوات معززة من شرطة لواء الساحل , حرس الحدود , ممثلي مكتب سلطة الضرائب وقوات اخرى خاصة بحملة مداهمة لمصالح تجارية ومجمعات سكنية التي تربطها , وفقا للشبهات ,علاقات مع منظمةاجرامية , عربية ,من سكان المثلث الشمالي , الناشطة في بلدات ومدن بالساحل.

هذا وتم خلال الحملة مداهمة مكتب التابع لمدير حسابات في بلدة "كفر ياسيف",موقف ومعرض للمركبات في كفر ياسيف , ام الفحم وشفاعمرو .

كما وتم اعتقال 5 مشتبهين الذين تتراوح اعمارهم ما بين 30-45 عاما من سكان البلدات الثلاث والذين قاموا وفقا للشبهات بتبييض ارباح قروض في السوق السوداء بواسطة اخفائها بارباح مصالح المركبات التجارية .

كما تم خلال الحملة ضبط عشرات المركبات, مبالغ من الاموال النقدية , مئات الشيكات المصرفية, مستندات اضافة الى الحجز على عقارات متعددة والتي يقدراجمالي ثمنها بعدة ملايين من الشواقل .

هذا ومن المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم  احالة المشتبهين الى محكمة الصلح بمدينة عكا لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية في وحدة التحقيقات المركزية " اليمار" بلواء الساحل.

وعن الهدف من الحملة، انهت سمري بيانها:"  ان الهدف الاساس من العمل المشترك ما بين قوات الشرطة المختلفة وباقي الجهات ذات الصلة  هو ضرب البنية الاقتصادية للمنظمات الاجرامية التي تقوم بدورها على استخدام ارباحها في تمويل وتنفيذ نشاطاتها الجنائية الاجرامية مع التشديد على ان عمل الشرطة لرفع مستوى جودة حياة كافة المواطنين وسلامتهم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]