عقد اليوم في بلدية الناصرة، مؤتمر صحفي بين رئيس البلدية علي سلام وادارة منتخب أخاء الناصرة فايز شرقاوي وعمر زعبي، وذلك بعد اختيار المدرب الجديد طالل بنين ليقود فريق أخاء الناصرة نحو الدرجة العليا.

رئيس بلدية الناصرة علي سلام: سنعمل جاهدا لأجل ايصال الفريق الى الدرجة العليا

وفي الكلمة التي ألقاها رئيس البلدية علي سلام قال: "باسمي وباسم قائمة ناصرتي وأهل الناصرة اريد ان ابارك للمدرب الجديد بنين الذي احترمه وأقدر خبرته الكبيرة في عالم الرياضة، وأتوجه بالشكر والتقدير الى ادارة فريق أخاء الناصرة التي عملت من أجل مستقبل الفريق.

الناصرة هي أكبر مدينة عربية في البلاد ويحق ان يكون لنا فريق يمثلنا، لقد عشت 30 عاما مع الفريق قبل ان أعمل في البلدية ايضا. آمل ان يكون فريق اخاء الناصرة بالدرجة العليا والتي تناسب مكانتنا في البلاد، سنعمل جاهدا لأجل ايصال الفريق الى الدرجة العليا. اريد ان اشكر كل مشجع لفريق الناصرة ولديهم مكانة خاصة في قلبي.

المدرب بنين:  سيكون لدينا فريق متميز

من جهته أعرب المدرب تل بنين عن فرحته الشديدة لأن يقود فريق الناصرة لفترة طويلة مع أشخاص مهتمين ومتعاونين ويعملون من قلب من أجل انجاح مشروع النجاح الذي نسعى لتحقيقه مع رئيس البلدية الذي أعرفه من قبل، معا سنعمل من أجل هدف واحد وهو الوصول الى الدرجة العليا، التعاون والتفاهم بين ادارة الفريق واللاعبين والمدرب ورئيس البلدية، هذا يقول انه سيكون لدينا فريق متميز.

وتابع المدرب بنين حديثه: "لدي مهمة صعبة، يجب ان أغير بعض العادات، من الضروري ادخال المهنية ونمط الحياة للرياضيين المحترفين.

يجب الأخذ بعين الاعتبار ان هنالك عددا كبيرا من المشجعين لفريق أخاء الناصرة ومن الضروري الا نخيب آمالهم، انا مستعد لتولى هذه المهمة على عاتقي وكلي ثقة من ان هذه المهمة ستناسبني بالتعاون مع ادارة الفريق والسيد علي سلام، سيكون بيننا عمل الى فترة طويلة".

فايز شرقاوي:  لم نتحدث على المعاش كما يعتقد الناس وكما ظهر بوسائل الاعلام

من جهته قال فايز شرقاوي مدير فريق أخاء الناصرة: "اسمحوا لي في البداية ان اتوجه بجزيل الشكر والتقدير لرئيس البلدية السيد علي سلام الذي عمل معنا طوال سنين ودعم الفريق ورافقنا بجميع المحن التي مر بها الفريق، لقد وضعنا امامنا هدفا رئيسيا الا وهو ان نجعل الفريق نادي من الدرجة الرفيعة والقيادية في البلاد وإذا أمكن إن نصل الى ابعد الحدود لان نصل الى مستويات عالية بالبلاد والعالم.

واضاف شرقاوي: لدينا شخصية ايجابية وقوية وهو المدرب تل بنين، لم نتحدث على المعاش كما يعتقد الناس وكما ظهر بوسائل الاعلام، اردنا ان نتعرف عليه وان يتعرف على قدرات الفريق وأهدافنا التي نسعى لتحقيقها، وان يرى اذا كان باستطاعته تولى المهمة على عاتقه وان يقود الفريق نحو القمة، واتضح في النهاية انه شخص متفائل ومليء بالحيوية والنشاط وكل طرف منا وجد انه ملائم للتعاون كلانا نفهم جميع المتطلبات والقواعد الرياضية. معا يدا بيد بالتعاون مع تل بنين باستطاعتنا ان نحقق نجاحا باهرا، لان بنين هو شخص لديه خبرة سابقة وطويلة في كرة القدم وتطوير مهارات الفريق. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]