أعلن مدير شرطة محافظة جنين المقدم علي إبحيص ،اليوم السبت ، من تمكن شرطة مكافحة المخدرات من ضبط 400 كيس من المخدرات المحسن بحوزة مواطنين من جنين وداخل أراضي ألـ48 متهمين بترويج المخدرات جنين.

وقال المقدم إبحيص خلال مؤتمر صحفي لـ"وفا" ، عقد في مديرية الشرطة، أنه بناء على معلومات وردت لشرطة مكافحه المخدرات بداخل مركبة تحمل لوحة إسرائيلية ، وعلى الفور وبعد عملية رصد ومتابعة ، قامت شرطة مكافحة المخدرات بضبط المتهمين وبداخل المركبة كميات كبيره من المخدرات "القنب الهندي" المحسن وتم إحضارهم الى الشرطة وحسب الأصول بالإجراءات القانونية من خلال النيابة .

وأوضح أبحيض، أن جهاز المكافحة تمكن وخلال الأسبوع الماضي من ضبط 9 قضايا ، ولوحظ زيادة في عملية التعاطي وترويج المخدرات بسبب بعض العراقيل التي تضعها سلطات الاحتلال أمام الشرطة خاصة في مناطق 'ج' ولأن منطقة الضفة مفتوحة ولا يوجد حدود للسيطرة، يتم تسلل المواد المخدرة من خلال بعض الأشخاص المريضين ، ومثمنا عاليا بيقظة ودر جهاز مكافحة المخدرات.

ودعا أولياء أمور طلبة الجامعات والشباب الى متابعة أبنائهم والتعاون مع جهاز الشرطة من أجل القضاء على هذه الآفة السامة والمدمرة لمجتمعنا والذي يخطط لها الإحتلال بكافة الأشكال .

وقال مدير مكافحة المخدرات الرائد لطفي شتية، أنهم تمكنوا ومن خلال التعاون مع المواطنين من ضبط هذه الكية بداخل أكياس مغلفة ومرتبه ومغلفة بطرقة تجارية لا تلفت النظر ولا يستطيع المواطن تمييزها ، وبالرغم من ذالك تمكنا من ضبطها خاصة أن المواطن من جنين صاحب سوابق في ترويج المخدارات ، مشيرا الى أن الكمية تصل الى 3845 كغم مغلفات به 300كيس 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]