الشريط الأخباري

د. سليمان اغبارية ويوسف عواودة يشيدان بالمشاركة الجماهيرية هذا العام

هاني محاجنة، موقع بكرا
نشر بـ 07/12/2013 11:00 , التعديل الأخير 07/12/2013 11:00


اكد الدكتور سليمان اغبارية رئيس جمعية اعمار على ضرورة الشراء من كافة المنتجات المحلية والعربية الصنع وذلك لدعم الصناعة المحلية وليتمكن المجتمع العربي من الوصول الى الاكتفاء الذاتي.

وقال لمراسلنا:"في الحقيقة لقد رأينا اليوم اقبالا مميزا وشديدا على معرض صنع في بلدي, وان دل هذا الامر على شيئ فإنه يدل على اننا نملك بعض الصناعات المتميزة التي تستطيع ان تنافس الصناعات الاوروبية , ولكننا بحاجة الى ان ننافس جميعا كمستهلكين ومواطنين في هذه البلاد وان نقوم بشراء كافة المنتجات المحلية والعربية الصنع وبذلك نحارب البطالة ونشجع الصناعة المحلية".

عواودة: المستهلك العربي يرغب بالتعرف على المنتجات العربية
 
السيد يوسف عواودة مدير جمعية اعمار اكد على ان المشاركة هذا العام تعتبر الاكثر تميزا حيث قال:" لقد لمسنا اليوم وعي المستهلك العربي الذي يرغب بالتعرف على المنتجات العربية".

وهذا ما كنا نهدف الوصول اليه, حيث يهدف هذا المعرض بتعريف الجمهور العربي على المنتجات العربية ليتمكن الاقتصاد العربي من الازدهار والوصول الى الاكتفاء الذاتي, حيث رأينا في هذا العام ان عدد الشركات العارضة قد تضاعف مقارنة مع العام الماضي، كما لمسنا ارتفاعا في جودة المنتجات العربية الامر الذي يثير البهجة في قلوب الحاضرين".

أضف تعليق

التعليقات