في لفتةٍ لطيفة وليست الأولى، فهي فنانة مميزة، قريبة من الأطفال، واعتادت طوال الوقت أن تشاركهم أفراحهم وتضفي في كل لقاء مع الأطفال فرحًا وبهجة لا يمكن نسيانها، إنها الفنانة أمل خازن التي شاركت في فعالية إضاءة الشجرة، حيثُ تقوم باستقبال الأطفال الذين جاؤوا خصيصًا ليلتقوا بها.

وقد التقت بأكثر من مئتي طفلٍ غنوا معها، وسعدوا بلقائها، وقدمت لهم الهدايا، كما حدثتهم قصصًا طفولية جميلة، أضافت جوًا بهيجًا على اللقاء الطفولي الجميل، في ظل احتفالات الميلاد المجيد.

يشار أنّ الفنانة أمل خازن اعتادت على المشاركة في مسيرات الميلاد بالناصرة، حيثُ تمزج بين الغناء والموسيقى وسرد الحكايات المسلية للأطفال، يشار أنّ أمل خازن تشارك فرقتها فرقة "كيف وليش" دائمًا في احتفالات خاصة بالأطفال.

وعن مشاركتها قالت الفنانة أمل خازن : أولا أعايد الجميع بمناسبة حلول هذا الشهر المبارك ، شهر الأعياد وشهر الميلاد ، من مدينة الناصرة ، مدينة البشارة ، المدينة المقدسة التي منّها بشّر الملاك مريم العذراء بقدوم اليسوع ، فيليق بمدينة الناصرة أن نمثلها على أحلى وأجمل صورة لذا دائما أعمل على اختيار ما يليق بالناصرة ويسعد أطفالنا ، ودائما نحب ندخل روح الفرح للجميع .

يشار أنّ هذا الاحتفال برعاية إعلامية خاصة من موقع "بكرا" حيث سيرافق الحدث، كما في كل عام، بتغطية مباشرة وحصرية؛ وسينقل صورا وفيديوهات خاصة؛ اضافة إلى المقابلات المتنوعة مع الحضور والقيادات السياسية؛ الإجتماعية والدينية.

وسيتخلل الاحتفال برنامج للاطفال مع محبوبة الاطفال الفنانه امل خازن، كلمات تهنئة بالعيد من اصحاب السيادة ورئيس بلدية الناصرة، واطلاق الالعاب الناريه وبرامج فنيه بمشاركة جوقة رنين النغم من مدرسة اللاتين في الرينه، الفنانه فيدا طبر والفنانه ميري منسى وفرقتها .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]