سهرة أكثر من حماسيّة شهدها برنامج "ستار أكاديمي"، تميّزت بحضور النجمة المتألقة مايا دياب بثلاث إطلالات ساحرة "أذابت عيون" المشاهدين والجمهور وحتى الطلاّب، كما شهدت منافسة محتدمة بين الطالبين السعودي عبدالله والمصريّة رنا، حيث أتت النتائج متقاربة بينهما، وإنتهت بمغادرة عبدالله بعد حصوله على نسبة 46.97% من تصويت الجمهور مقابل 53.03% لرنا.

مايا اختارت حصريّاً مسرح "ستار أكاديمي" لإطلاق أغنيتها الجديدة "أيوَه" ضمن استعراض راقص، كما أطلّت مع جان بأغنية "دابوا عينيك"، ومع رنا بأغنية "شكلك ما بتعرف". وكعادتها في الخروج عن المألوف، نصحت مايا الطلاّب بالراحة وعدم الجهد، والإتكال على الله في المرحلة المتبقّية من البرنامج.

السهرة ال13 استضافت أيضاً نجم الراي الجزائري الشاب فوديل الذي اجتمع مع سكينة وزينب من المغرب بأغنيتي "عبد القادر" و"Tellement je t’aime"، وأطلّ منفرداً بأغنية "Je veux vivre"، مضفياً جواً من الحماس والفرح على المسرح. فوديل وجّه تحيّة باللهجة اللبنانيّة للجمهور قائلاً: "كيفكم اشتقتلكم"، كما أضاف أن نجاح الفنان يتطلّب الثقة بالنفس، تقديم أغان ناجحة، وأن تقف وراءه إدارة جيّدة.

برنامج "ستار أكاديمي" أثبت على مدى مواسمه أنه ملك اللوحات الإستعراضيّة، وقد حوّل مسرحه هذه المرّة الى غابة من الأسود تربّع على عرشها عبدالله في لوحة ال"Lion king" وغنّى "دق هيوا"، لتطلّ بعدها سكينة في لوحة "السجن" وأغنية "Something gotta hold of me"، ورنا في لوحة "الأمل" وأغنية السيّدة فيروز "إيه في أمل".

أما محمود وزينب، فعادا بنا الى زمن الفنّ الجميل، ضمن لوحة قدّما فيها ديو أغنية "تعالي أقولك" للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ والمطربة القديرة شاديا، لتعود زينب وتقدّم الفقرة الطربيّة وأغنية السيّدة أم كلثوم "حبّ إيه".

ومن أجمل أغنيات النجم المصري عمرو دياب، أطلّ محمود وجان في ميدلي أغنيات "مالو، حبيبي ولا على بالو، وبناديك تعالا".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]