بحث وفد من مجموعة الاتصالات الفلسطينية، مع جامعة فلسطين التقنية- خضوري سبل التعاون بين الجانبين، وذلك في اجتماع عقد في مقر الجامعة بمدينة طولكرم، بحضور أ.د مروان عورتاني رئيس جامعة خضوري و كادر من الجامعة ممثلا بنواب الرئيس والعمداء ومديرو الدوائر ذات العلاقة ، وعمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية ومجموعة من المديرين العاميّن من شركات المجموعة.
ورحب أ.د. مروان عورتاني باسم الجامعة بالوفد وتحدث قائلاً" انكم برحاب جامعة فلسطين التقنية - خضوري التي تمتد بعراقة تاريخية الى عام 1930 منذ ان كانت كلية زراعية وقد تحولت الى جامعة عام 2007 كأول جامعة حكومية مكتملة تركز على الأنظمة المعرفية التكنولوجية، والتقنية، والعلمية.

وأضاف عورتاني وقد ركزت الجامعة منذ بداياتها على تطوير أنظمتها المعرفية المناسبة ومنح شهادات في برامج متعددة الأنظمة، تساهم في بناء قواعد تقنية وتكنولوجية داعمة للاقتصاد الفلسطيني المستند إلى المعرفة، موضحا بان الجامعة تسعى جاهداً من خلال تصميم برامجها الأكاديمية وتنفيذها، إلى تلبية حاجات السوق الناشئة.

وقال عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية " نحرص دائماً على دعم قطاع التعليم من خلال مشاريع المسؤولية الاجتماعية اتجاه الشباب الفلسطيني، من خلال اطلاق البرامج والمبادرات التي تهدف الى صقل مهارات الطلبة الخريجين واكسابهم الخبرة العملية، مشيراً إلى برنامج Go Professional Tech و الذي يتيح الفرصة أمام خريجي التخصصات التقنية، للاندماج و التعرف على بيئة العمل.

و أشار العكر إلى برنامج مجموعة الاتصالات للمنح الدراسية والذي تقوم المجموعة من خلاله بتقديم أكثر من 400 منحة سنوياً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]