الشريط الأخباري

قتيل يهودي بحادث طرق مروع على شارع رقم 5 لاتجاه منطقة كفر قاسم

موقع بكرا
نشر بـ 27/12/2013 09:01 , التعديل الأخير 27/12/2013 09:01

من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - في حوالي الساعة السابعة من صباح اليوم الجمعة، على شارع رقم 5 , من الغرب للشرق ، مفرق مورشا  اتجاه الشرق، على الطريق المتجهة الى منطقة كفر قاسم وما حولها، وقع حادث طرق مروع.

قام خلاله سائق مركبة تجارية بالتوقف على هامش الشارع لنيران دبت في مركبته لسبب الذي ما زال غير واضح مغادرا اياها متوقفا الى جانب منها في الوقت الذي قام بة سائق شاحنة قادمة ولسبب الذي ما زال ايضا غير واضح بالاصطدام بالاول مما اسفر عن مصرعة في المكان.

وأدى الحادث الى انقلاب الشاحنة واصابة سائقها واخر الذي كان برفقتة بجراح التي وصفت بالطفيفة تمت احالتهما على اثرها للعلاج في مستشفى بيلنسون بينما تواصل قوات من الشرطة التي هرعت الى المكان بتنظيم حركة السير والمرور التي تشهد ازدحامات مرورية اضافة للمباشره بأعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذا الحادث مع التنوية على أنه لم يتم بعد ايضا تشخيص بينات هوية الضالعين بما فية السائق المرحوم . 

ضحية الحادث مواطن من الوسط اليهودي

من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - استمرارا للتحقيقات الاولية في حادث الطرق على شارع رقم 5 يشار على ان السائق المرحوم هو من الوسط اليهودي سكان منطقة بلده  الفي منشية ً القريبة من اتجاه المنطقة هناك في حوالي اواسط سنوات الثلاثينات من عمره والتحقيقات ما زالت جارية.

أضف تعليق

التعليقات