وصلت مساء اليوم السبت، النجمتين كارمن سليمان وسلمى رشيد لرام الله، تمهيدا لإحياء حفلين فنيين في رأس السنة برام الله.

وفي تصريح لمدير العلاقات العامة في شركة ديزاين سوليوشن رامي شبانة أوضح فيه أن "التحضيرات التنسيقية واللوجستية تستكمل لاستقبال الفنانتين بعد أكثر من 15 عام على دخول اخر فنانات مصريات او مغربيات على أرض دولة فلسطين، والتي تعتبر خطوة في اتجاه تعزيز رؤية الشركة بالخروج عن المألوف واستقدام فنانين عرب ضمن رؤية القيادة الفلسطينية لكسر الحصار بكافة اشكاله والحصار الفني والثقافي بشكل خاص".

وأكد شبانة على أن الحفلتين ستكونان في ذات اليوم بمكانين مختلفين . حفل الفنانة كارمن سليمان ستكون في برج فلسطين الذي يعتبر أعلى اطلالة في مدينة رام الله بحيث يعتبر هذا الحفل الاول الذي يستضيفه البرج بامكانياته المتعددة أما حفل الفنانة سلمى رشيد فستكون في أول وأضخم خيمة شتوية تقام في فلسطين بالتعاون مع فندق جراند بارك.

وصرح شبانة أن هذه الحفلات تأتي بعد الزيارة التي تكللت بالنجاح التي قام بها الطاقم الاداري لشركة ديزاين سوليوشن لدولة الامارات العربية المتحدة والاجتماع مع ادارة شركة بلاتينوم ريكوردز الذراع الفني لمجموعة ام بي سي والتي اتفق فيها الفريقين على مجموعة من الحفلات المميزة في العام 2014 .

وأشار الى ان جهات رسمية ساعدت في قدوم الفنانتين وخص بالذكر محافظة رام الله والبيرة وزارة الشؤون المدنية الفلسطينية ووزارة الثقافة ووزارة الاعلام .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]