مع خروج رنا من مصر في ختام البرايم الرابع عشر، اقترب العدّ العكسي من نقطة الصفر، من لحظة إعلان الفائز بلقب نجم "ستار أكاديمي 9"، مع تأهل كلّ من محمود من مصر، جان من لبنان، سكينة وزينب من المغرب، للمنافسة في السهرتين النهائيّتين من البرنامج. وقد جاء تصويت الجمهور في السهرة الرابعة عشرة لصالح سكينة بنسبة 77.31% مقابل 22.69% لرنا.

وبمناسبة حلول الأعياد المجيدة، استضاف مسرح "ستار أكاديمي" النجمة يارا التي غنّت من ألبومها الميلادي مع زينب أغنية "زينة ولون"، ومع رنا "ليلة الميلاد"، بينما تمايل الحاضرون في المسرح، معتمرين قبّعات "Santa Clause" على رؤوسهم. يارا خصّت أيضاً البرنامج بأغنيتها الخليجيّة الجديدة "أجيك"، وتمنّت أن يعمّ السلام في لبنان والعالم العربي، أن يحبّ الجمهور الأعمال الفنيّة التي ستقدّمها في العام 2014، وأن يستمرّ الطلاّب في مشوار الفنّ بعد خروجهم من الأكاديميّة.

حضور محبّب لإبن ستار أكاديمي ناصيف زيتون، الذي أشعل المسرح والجمهور حماساً بأغنيات من ألبومه الجديد، فأدى مع جان "مش عم تزبط معي"، مع محمود "صوت الربابة"، ومنفرداً أغنية "لرميك ببلاش".

البرايم الرابع عشر تميّز بكثرة لوحاته الإستعراضيّة وتنوّع أفكارها، فسافرنا من خلالها الى الحضارة الإغريقيّة مع زينب وأغنية "Voyage Voyage"، ثمّ الى الحضارة الفرعونيّة وأغنية "بحتجلك وبتحتجلي" مع الطلاّب الخمسة، لنصل الى مدينة قرطاج مع جان وأغنية "زيديني عشقاً"، ومن بعدها الى هاواي مع رنا وأغنية "ماشي حدّي". فيما اختارت الدونا سكينة الغوص في عالم المافيا مع أغنية "Skyfall".

الفنانة العالميّة الراحلة داليدا كانت عنوان المحطّة التكريميّة لهذا الأسبوع، إذ قدّمت صبايا الأكاديميّة ميدلي من أجمل أغنياتها "بيروت، أحسن ناس، كلمة حلوة، سالمة يا سلامة، وLaissez moi".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]