الشريط الأخباري

رئيس مجلس عرعرة- عارة: سيشهد عام 2014 نشاطات مميزة وخاصة لشريحة الشباب

هاني محاجنة – موقع بكرا
نشر بـ 31/12/2013 15:10 , التعديل الأخير 31/12/2013 15:10

اكد السيد مضر يونس، رئيس مجلس عرعرة – عارة على ان العالم 2014 سيكون يوم حافل بالنشاطات بالعديد من المجالات والنواحي المركزية والحيوية في قريتي عرعرة- عارة وخاصة بما يتعلق بالتربية والتعليم وشريحة الشباب.

كما واكد يونس على ان هناك ترتيبات لاقامة مدرسة اعدادية وثانوية في قرية عارة وذلك لتسهيل النقل وزيادة المستوى التعليمي في كلتا القريتين.

وتطرق يونس الى اهمية الفعاليات الثقافية لشريحة الشباب والتي اكد من خلال لقائها مع موقع بكرا على انه سيعمل جاهدا لزيادة الفعاليات الثقافية في كلتا القريتين، حيث قال:" ان قضية الشباب والفتيات في عرعرة وعارة هو موضوع مركزي ومحوري، فالشباب هم عماد المجتمع، حيث سنعمل على زيادة الفعاليات الثقافية للشباب وقد بدأنا بالفعل بهذا وسنستمر به ان شاء الله, كما وسيكون موضوع الرياضة موضوع مركزي وسنعمل على اعادة المجد لقريتي عارة وعرعرة ونسأل الله ان نحقق وعودانا في القريب العاجل".

واختتم حديثه قائلا:" نهنئ كافة المحتفلين بعيد الميلاد وخاصة الطائفة المسيحية في البلاد ونقول لهم كل عام وانتم بخير ولكافة الشعب الفلسطيني, ونتمنى من الله ان يكون عام سعيد وان تكون سنة خير لجميع الشعب الفلسطيني وان تكون مليئة بالتقدم والازدهار وزوال الاحتلال واقامة دولتنا الفلسطينية ونسأل الله ان تتحقق امالنا قريبا".

أضف تعليق

التعليقات

اولا الله يوفقك ولكن لا تنسى بان شارع حارتنا فى حاله حرجه من كل الحالات مليئه بالحجارة والوحل وعدم وجود كهرباء فيه
المربى الاستاذ محمود ملحم ابو حافظ عارة - 02/01/2014 08:26