سحرُ قيصر الغناء العربي كاظم الساهر طغى على أجواء البرايم ما قبل الأخير من "ستار أكاديمي 9". برايم إحتفالي خاص بعيد رأس السنة افتتحه الطلاّب الأربعة بأغنية الكبير الراحل زكي ناصيف "ليلتنا من ليالي العمر"، وانتهى بخروج سكينة من المغرب، لتنحصر المنافسة على اللقب في نهائي البرنامج بين زينب من المغرب، جان من لبنان، ومحمود من مصر. سكينة حصلت على 49.88% مقابل 50.12 % لزينب.

الساهر كان قيصراً في حضوره، في غنائه، وفي دعمه للطلاّب، إذ أطلّ مع جان بأغنية "دلع النساء"، مع محمود بأغنية "قلّ لي ولو كذباً"، ومنفرداً بأغنية "الحبّ". كاظم أشاد بأصوات طلاّب ستار أكاديمي، واصفاً إياها بالرائعة، وشدّد على ضرورة أن يستفيد الطلاّب من كلّ لحظة، وأن يصغوا لنصائح الأساتذة. كما أضاف قائلاً: "الله يقدّرني وأستمرّ في تقديم كلّ ما أملك من قوة وإحساس وأغان جميلة".

لوحات رائعة كالعادة زيّنت مسرح "ستار أكاديمي"، وتكلّلت بلوحة الإحتفال الصيني بعيد رأس السنة مع محمود وأغنية "يلاّ بنا يلاّ"، كما أطلّت سكينة بلوحة ال"Cube" الإستعراضيّة وأغنية "Halo"، جان بلوحة "الأرابسك" وأغنية "يغيب"، وزينب بلوحة ال"Circles" وأغنية "قوم يا حبيبي".

كما ظهر الطلاّب بإطلالات ثنائيّة، حيث غنّى محمود وزينب ديو أغنية "العام الجديد"، وجان وسكينة ديو أغنية "بالعكس"، ليطلّ أيضاً كلّ من جان ومحمود منفردين بأغنيتي "جرحونا برمش عين" و"علّي جرى" الطربيّتين.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]