احتفل اهالي قرية جت المثلث مساء يوم أمس الاربعاء بحفل افتتاح البنك العربي الاسرائيلي عام 2014، وذلك بحضور العشرات من الشخصيات الاجتماعية والشعبية في الوسط العربي من بينهم المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع والقائم باعمال رئيس مجلس محلي جت ابراهيم ابوفول وشخصيات اقتصادية عربية ويهودية .

القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو فول واعضاء المجلس اثنوا على هذه الخطوة السامية، مؤكدين على انه سيكون لها انعكاسات ايجابية على السكان بعد معاناتهم الطويلة التي دامت اكثر من 20 عاما بسبب انعدام بنوك في القرية، الامر الذي كان يجبر الاهالي لقطع مسافات والسفر للبلدات المجاورة مثل باقة الغربية للحصول على خدمات بنكية، ناهيك عن الانتظار الطويل في الدور داخل البنوك بسبب الازدحامات بداخلها، وذلك لان البنكان في باقة يخدمن اكثر من 50 الف مواطن من جت المثلث، زيمر وباقة.

حيث اقيم الحفل اقيم بأجواء مميزة وخاصة، حيث ذكرت إدارة البنك "أن هذا الفرع هو الأول وليس الأخير الذي سيتم افتتاحه في العام الحالي، وأنهم سيقومون بافتتاح فروع جديدة في أماكن استراتيجية وذلك من أجل راحة الزبائن وتقديم افضل الخدمات لهم".
الخدمات البنكية

كما اشاروا في ادرة البنك الى رؤيتهم قائلين:" رؤية البنك العربي الذي تحول في السنوات الاخيرة إلى البنك المفضل في الوسط العربي، أن يكون متميزا بتقديم الخدمات البنكية والمصرفية، سواء كان من خلال الخدمات التكنولوجية المتطورة أو العلاقات المباشرة مع الزبائن، ويعد البنك الاستمرار في العمل ليكون الرائد في مجال الخدمات البنكية". مدير عام البنك العربي الإسرائيلي، داني غيتر قال:" البنك ملتزم بالعمل من أجل تطوير وازدهار المجتمع العربي بالإضافة إلى دعم الأهداف التي تعمل على تطوره. كما ان البنك وضع نصب أعينه صناعة التغيير، التميز في الوسط العربي من خلال تقديم أفضل الخدمات المصرفية ، وهذا ما سنقدمه في الفرع الجديد في جت المثلث".

مسارات ثورية

مدير منطقة الجليل الجنوبي والمثلث في البنك العربي وليد مصالحة قال:" البنك العربي الإسرائيلي يستثمر الكثير من الجهود والموارد من أجل الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المواطنين، ومن أجل العثور على لغة مشتركة وعلى الطريقة الصحيحة للقيام بالفعاليات بما يتلائم مع ثقافة الوسط العربي". واردف قائلا:" في السنوات الأخيرة أطلق البنك عدة مسارات ثورية في مجال الخدمات البنكية والمصرفية والتي جعلت البنك العربي الإسرائيلي البنك الرائد في الخدمات التكنولوجية المتطورة والعلاقات المباشرة مع الزبائن ، وهو مستمر بالعمل من أجل تقديم افضل وانجع الخدمات والأكثر تطورا للمواطن العربي عامة ولسكان قرية جت خاصة".

وفي كلمة لابراهيم ابو فول، القائم بأعمال رئيس مجلس جت المحلي، قال:" ان افتتاح بنك في جت هو حدث عظيم، سيعود بالفائدة على جميع الاهالي والمنطقة من جهة، وعلى البنك العربي الاسرائيلي من جهة اخرى، حيث تمتاز قرية جت بكثرة الأكاديميين والموظفين، وبوضعها الاقتصادي الجيد مقارنة مع باقي البلدان العربية. ولا يسعنا الا ان نتمنى للقائم على البنك النجاح في مسيرتهم العملية والخدماتية".

أفضل الخدمات

سناء عثامنة، مديرة فرع البنك العربي الإسرائيلي في قرية جت قالت :"البنك العربي الإسرائيلي يُلبي احتياجات كل شرائح المجتمع: الطلاب، التلاميذ، الأكاديميين، المتقاعدين، المعلمين، الأطباء، المحامين، المهندسين ورجال الأعمال، ويرافقهم في كل مراحل الحياة، ويضع في سلم الأولويات اعطاء أفضل الخدمات". وزادت:" يسعدني أنه تم إختياري لإدارة الفرع الجديد للبنك، وأنا أعد زبائننا في القرية ان نكون عند حسن ظن الجميع، في كل المجالات".

فخر واعتزاز للوسط العربي ولكفرقرع

هذا فقد أعرب المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع، بهذه المناسبة، عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته للسيدة سناء عثامنة بموصول التوفيق في مهامها كمديرة البنك العربي الاسرائيلي في جت .

واعتبر المحامي حسن عثامنة أن وصول سناء عثامنة وبكل فخر واعتزاز الى هذا المنصب تؤكد بالحنكة والكفاءة العالية، التي تتميزن بها، وتقديرا وعرفانا بجهودها الدؤوبة في تعزيز عمل البنوك في الوسط العربي، وقدرتها على النهوض بأهدافها الاقتصادية والمالية ومشاريعها لتطوير هذا المجال في وسطنا العربي ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]