وجّهت الممثلة الأميركية باميلا أندرسون، الناشطة في الدفاع عن حقوق الحيوانات، رسالة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، حضته فيها على تأييد مشروع قانون يحظّر بيع الملابس المصنوعة من فرو الحيوانات في إسرائيل.

ووجّهت أندرسون التي قضت شهر عسلها في إسرائيل بعد زواجها للمرة الثانية من طليقها ريك سالومون، رسالة إلى نتنياهو ، حضته فيها على دعم المشروع الذي إذا تم تمريره، سيجعل إسرائيل أول بلد في العالم تفرض حظراً وطنياً على ملابس الفرو.

وكان أكثر من 40 نائباً في الكنيست الإسرائيلي دعموا مشروع القانون الذي يروّج له الائتلاف الدولي المناهض للفرو، وأعرب نتانياهو شخصياً عن تعاطفه مع الحركة المدافعة عن حقوق الحيوانات.

وقالت أندرسون في رسالتها إن الطريقة التي “تعاني فيها الحيوانات وتموت لاستخراج فروها تتنافى مع التعاليم اليهودية”، مضيفة أنه من خلال تمرير مشروع القانون “ستقدم إسرائيل نموذجاً للرأفة يحتذي به باقي العالم”.

وأندرسون التي اكتسبت شهرة عالمية لدورها في مسلسل “باي ووتش”، تحوّلت أخيراً ناشطة في جمعية “بيتا” للرفق بالحيوانات، إذ تصوّرت عارية لمصلحة الجمعية للترويج دفاعاً عن حقوق الحيوانات.

ومن أبرز أنشطتها في مجال الدفاع عن حقوق الحيوان، اشتراكها الشهر الماضي مع منتج مسلسل “سيمبسون” سام سيمون، في تقديم شيك بمليون دولار للاتحاد الكندي لصيادي الفقمة كحافز له لوقف قتل هذا الحيوان.

وبدأت تجارة الفرو تتراجع بعدما فرضت روسيا وأوروبا حظراً على الاستيراد.

وكانت أندرسون تزوجت مجدداً في وقت سابق هذا الشهر من زوجها السابق ريك سالومون، وأمضت معه شهر العسل في إسرائيل.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]